هند عبد الحليم​ ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في دبي يوم 7 نيسان/أبريل عام 1993، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، وهي إبنة ​أحمد عبد الحليم​، مدرب معتزل في نادي "الزمالك" المصري.
أثارت الجدل بخبر خطوبتها، ومن ثم زواجها من كريم قنديل، وهو شاب من خارج الوسط الفني.

إنطلاقةهند عبد الحليمالى الشهرة
شاركت هند عبد الحليم في بداياتها، ضمن عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تلفزيون "النهار".
والدها أحمد عبد الحليم، مدرب معتزل في نادي "الزمالك" المصري، خلال فترة السبعينيات والثمانينيات، رغم تمنيها إحتراف كرة القدم مثل والدها، إلا أنه منعها لأسباب عديدة.

هند عبد الحليمووالدها
فى عيد ميلادها تحدثت هند عبد الحليم عن ذكرياتها مع والدها، لتؤكد أن أول هدية تلقتها منه هي آلة الأورغ، حين كان عمرها ست سنوات، وقد اختار لها هذه الهدية لمعرفة والدها بحجم حبها للغناء والموسيقى، وبسبب رغبتها الشديدة في أن تصبح مغنية في المستقبل.

أبرز أعمالهند عبد الحليم
قدّمت هند عبد الحليم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، ولفتت أنظار العديد من المخرجين وأهم الممثلين.
في السينما قدمت فيلم "تفاحة حوّا"، أما في التلفزيون فقد شاركت في مسلسلات "حكايات بنات الجزء 4"، "عالم إفتراضي"، "زودياك"، "لآخر نفس"، "الآلة الكاذبة"، "​الأب الروحي​ 2" ، "إختيار إجباري"، "بنات سوبرمان"، "رأس الغول"، "فوق مستوى الشبهات"، "​الميزان​"، "​طاقة نور​"، "30 يوم"، "​عوالم خفية​" "الكابوس" أول ظهور لها على التلفزيون في عام 2015.
خلال مسيرتها الفنية، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثله صاعدة عن دورها في مسرحية "هنا انتيجون" عام 2015 للدكتور علاء قوقه، وحملت الجائزة اسم الفنانة مديحة حمدي.
وتمتلك هند عبد الحليم موهبة الغناء أيضاً، وقدمت في مطلع عام 2017 عرض مسرحي من أروع العروض المسرحية بعنوان "يوم أن قتلوا الغناء"، من تأليف محمود جمال وإخراج تامر كرم.

خطوبةهند عبد الحليم
أعلنت هند عبد الحليم خطوبتها على الممثل باهر النويهي في تموز/يوليو عام 2017، إلا أنه بعد فترة أثارت الجدل بين المتابعين حين حذفت صورها معه من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ورسائل الحب بينهما، وكان سبق أن توطدت علاقتهما، بعد مشاركتهما في أكثر من مسلسل، ومنها "الأب الروحي" و"طاقة نور".
لكن في شهر آذار/مارس عام 2020 أعلنت هند عبد الحليم خطوبتها على الشاب كريم قنديل، وهو من خارج الوسط الفني، عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بها، ونشرت صورة تجمعها بخطيبها، وعلّقت عليها قائلة: "خطوبتنا .. ده كان قبل الحجر الصحي.. كان نفسي يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل".
وعلق على الصورة العديد من النجمات اللواتي باركن لها خطوبتها منهنّ الممثلة ​درة التونسية​، معلّقة: "ألف مبروك يا حبيبة قلبي.. وربنا يسعدكم يا رب إن شاء الله". كما باركت الفنانة هنادي مهنى لها قائلة: "مبروك هند على الخطوبة.. وربنا يتمملك على خير". أما كل من شيري عادل وإيمان العاصي وسارة الشامي وكارولين عزمي، فباركن لها بعبارات التهنئة المتعددة وتمنين لها الخير والتوفيق في حياتها.

زفافهند عبد الحليم
بعد 5 أشهر من إعلان خطوبتهما، إحتفلتهند عبد الحليموكريم قنديل بزواجهما يوم 8 آب/أغسطس عام 2020، في حفل حضره عدد من الفنانين، ومنهم درة التونسية و​عمر الشناوي​ وزوجته هند حداد.
وأثارتهند عبد الحليمالجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال ظهورها في الحفل، مرتدية فستاناً أبيض قصيراً وطرحة طويلة، من تصميم مصممة الأزياء ملك العزواي.