تحدث الفنان المصري ​أحمد سعد​ عن موعد الإحتفال بخطوبته على مصممة الأزياء ​علياء بسيوني​، لافتًا إلى أن جميع الإجراءات الخاصة بحفل الخطوبة أصبحت جاهزة، على أن يتم الإعلان رسميًا عن المناسبة فقط، قائلاً: "هخطب اليومين الجايين".
وأهدى سعد خطيبته أبيات شعر عبّر لها فيها عن حبه، مستعينًا بالشاعر الراحل نزار قباني فقال: "60 ألف امرأة قد أحببت، و60 ألف امرأة قد عشقت ولكنني حين رأيتك قد بدأت.. وخلص الموضوع".
وعن صورته التي انتشرت مع خطيبته وهما على المرجوحة قال: "الناس كسرت الدنيا على اللقطة دي وقالوا أحمد سعد على المرجيحة وكأن الناس مش هتعرف تعيش من غير الخبر ده رغم إنه جاي في توقيت الناس ببتكلم فيه وفي انفجار في بيروت".
وعن أغنيته الأخيرة مع مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش "100 حساب"، قال خلال مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "آخر النهار":"أنا عارف إن الناس لا يمكن تحب الإسفاف في المهرجانات هو بيحب المزيكا دي عشان يرقصوا عليها بعيدًا عن الكلام، طب ما تيجي نجيب المزيكا اللي الناس بتحبها ونحط عليها كلام صح ونحط جملة لحنية حلوة وشوفوا هينجح ولا لأ.. وفعلًا نجحت"، في إشارة منه إلى أنه لم يتحدَ قرار النقابة بطرح أغنيته مع حسن شاكوش الموقوف عن الغناء من جانب النقابة".