تداول عدد من رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي تغريدة من حساب بإسم الممثل المصري ​عبد الرحمن أبو زهرة​ يقول فيها:"بعد إذن أي حد يشوف التويته دى يعملها ريتويت.. أنا أبحث عن عمل لأن مبقتش قادر على العيشة.. من ٣ سنوات وأنا قاعد فى البيت.. وحرفيًا مبقتش لاقى آكل.. أنا تعبت من القعده في البيت.. أي حاجه بس تكون آدميه ومحترمه تحترم ما قدمته من تاريخ".
وبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها هذه التغريدة، تبيّن أن الحساب لا يعود لأبو زهرة، وأنه هناك منتحل لشخصيته يفربك إشاعات عنه، وهو ما أكده إبني أبو زهرة، الذين أبديا غضبهما وإنزعاجهما من هذه التصرفات.
وحرص أحمد أبو زهرة، عازف البيانو، على تكذيب هذه الصفحة، حيث نشر صورة من التغريدة المنسوبة لوالده عبر صفحته الخاصة، وعلق عليها قائلًا: "أنا بجد مش فاهم هي الناس اللي بتعمل حسابات مضروبة وبتكتب كلام بالشكل ده بتستفيد ايه؟".
ومن جهتها قالت سحر أبو زهرة، عبر صفحتها الخاصة تعليقًا على التغريدة المزيفة: "الاستاذ عبد الرحمن أبو زهرة ليس له حساب على تويتر.. وهناك اكونت غير حقيقى بأسمه.. ومن أنشأ هذا الأكونت سوف يلاحق قانونيا.. وكل ماينشر بهذا الأكونت غير حقيقى ومحض أفتراءت".
كما كذبت الصفحة الرسمية لأبو زهرلة الشائعة التي أطلقتها صفحة الفنان المزيفة على "تويتر"، وهددت بملاحقة المسؤولين عنها قضائيًا.