أصدر مؤلف أغنية "إبن الجيران" للفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، الشاعر خالد أمين بياناً عاجلاً أشار فيه إلى مقاضاته صناع مسلسل "اللعبة" الذي قام ببطولته الممثلان المصريان شيكو و​هشام ماجد​، بسبب إستخدامهم لكلمات الأغنية ولحنها من دون الحصول على موافقة مكتوبة، أو إذن مسبق، وذلك في أحد المشاهد المضحكة من العمل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.
وقال في البيان :"فوجئنا صناع العمل (ابن الجيران) نانسي عجرم، خالد أمين، محمد رحيم، حميد الشاعري بالسطو على العمل في شهر رمضان الماضي. من شركة اسكرين 2000 في مسلسل اسمه اللعبة. واستخدامه في دراما المسلسل دون الرجوع الينا. او اخذ تصريح بذلك".
وأضاف: "نحن الان امام القضاء العادل لأننا لن نترك حقوقنا. لمنطق الفهلوه. واخطف واجرى. هذا ابتذال. لن نسكت عليه. ..... وسرقه عيني عينك".
وأشار إلى وجود وساطات لحل الأزمة ودياً ولكنه رفضها قائلا :"كل اللي تتدخلوا من فنانين ومختصين على عيني وراسي طبعا لكن هناك حاله من الغباء والصلف والجهل قائمه ومبررات واهيه لتبرير السطو على الأغنية".
وتابع :"أي مبرر يعطى الحق لأي كان يسطو على عمل غيره ويرتزق منه هوا وكل من شارك في هذا العمل يعنى بيوت مفتوحة. ده غير كم الاعلانات والبيوت المفتوحة من وراها عموما. بشكر اللي تتدخل للصلح او التصالح جزيل الشكر رغم تأخرنا في اخذ حقنا من خلال القانون لأننا اصحاب حق ولأنهم نسو ان هناك قانون اسمه قانون الملكية الفكرية يصدح منذ مده كبيره في المحاكم المصرية وكان سببا في الفصل في قضايا مصيريه هناك. خسارة معنويه وادبيه وفنيه وماديه كبيره لم يقدرها هؤلاء القوم !!!!!! احنا في زمن المسخ".