لم تستطع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أن تكبت غضبها وحزنها وألمها بخصوص فاجعة إنفجار المرفأ.


وعبرت ماغي في عدة منشورات لها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاعرها وعدم ثقتها بالتحقيق الذي ستجريه الدولة اللبنانية للوقوف على ملابسات وأسباب الانفجار والمسؤولين عن الإهمال الحاصل في مرفأ بيروت الذي أدى إلى هذا الحادث وقالت :"نحنا الشعب اللبناني العظيم. نحنا منكوبين..منهارين...عالم اختربت بيوتا شهداء ...منصابين..بيوتنا تكسرت...ما بيشيلنا الا رحمة الله...ما النا غيرك يا الله ...ما النا حدا..ولا حدااااا".
وفي منشور آخر كتبت :"نحنا واولادنا على نفس الصرخة..مااا بدنا نموت حلّوا عن سمانا بقااا
وتابعت :"شهدنا حروباً من العدو لم تاتي بالموت الجماعي والدمار الشامل لبيروت. انتم العدو الحقير من الداخل وانتم اخطر من عليها".
وواست ماغي ذوي الضحايا قائلة :"الرحمة لارواح الشهداء والصبر لقلوب ذويكم. الله يشفي المصابين...ويا رب نرجو عودة المفقودين سالمين".
وأعلنت ماغي عدم ثقتها بتفسيرات مسببات الانفجار وقالت :"انا كمواطنة لبنانية مش مصدقة ولا تفسير من الدولة يلي تسبب بدمار بيروت لانكن كذابين ومخادعين....برقبتكن شهداء ومصابين ومفجوعين. برقبتكن وطن بدنا محكمة دولية هي تقلنا شو صار ما عندا مصالح وخداع. الله لا يسامحكن".
كما وجهت ماغي رسالة صوتية بصوتها كما عدد آخر من الفنانين وجهت من خلاله كلامها معتبرة أننا نمر بأسوأ مرحلة في حياتنا وسنخسر كل شيء والبلد منهار بيروت انهزت واحترقت ومرت بأسوأ ظرف الله يرحم الشهدا ويصبر أهلن ويشفي كل المصابين والله لا يسامح اللي كان السبب".