طمأن الفنان اللبناني ​راغب علامة​ الجمهور على صحته وصحة عائلته بعد ​إنفجار بيروت​ الذي وقع يوم أمس وخلف أضراراً مادية جسيمة في العاصمة، وعدداً كبيراً من الضحايا والجرحى والمفقودين، وكتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"صباح الخير. صباح بيروت الجريحة.شكرا للجميع اللي سألوا وتطمنوا عليناالحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل."بالمال ومش بأصحابه ".رحمة الله على الشهداء والله يشفي الجرحى ويعوّض على الناس الخسائر وربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس".
كما نشر علامة صورة معبّرة لعين تدمع بداخلها العلم اللبناني، وعلّق قائلاً :"ياحبيبتتا بيروت دخلك لا تنحني إنتِ الحب الغني وإنتِ الزمان الباقي بوراق السنة ‏خلي إيدك مرفوعة بالعالي يا بيروت على أحلامك عم توعا الليالي يا بيروت وأيامك أعياد مهما يزيد الرماد".