إحتفلت ملكة جمال لبنان السابقة الممثلة ​فاليري أبو شقرا​ بزفافها ليلة السبت الماضي على رجل الأعمال ​زياد عمار​، واختارت فستانين لهذه المناسبة السعيدة.
الفستان الأول من توقيع دار ديور العالمي، تميز بقماش الساتان الفخم والتطريزات الذهبية على شكل سنابل، اضافة الى الاكمام المنفوخة التي أعادتنا الى الثمانينيات. انقسمت الاراء بين محبي الفستان ومنتقديه، لكن مما لا شك فيه ان فاليري بدت أميرة من أميرات ديزني. ولا يختلف اثنان على ان بساطة الاطلالة جعلت جمالها يبرز أكثر، وتسريحة الشعر والمكياج أضافا اللمسة المطلوبة في يوم مميز كهذا، فمن الخطأ أن تسعى العروس ان تكون مختلفة من حيث الشكل بشكل جذري ليلة عرسها، والافضل الاعتماد على البساطة. وانتعلت فاليري حذاء بكعب عالٍ من ديور أيضاً، أما الطرحة فكانت بسيطة، ووضعتها خلال دخولها للكنيسة.
الفستان الثاني اختارته للسهرة، وهو قصير أبيض مطرز باللون الذهبي على منطقتي الخصر والبطن. الفستان جميل، لكن كنا نفضل لو تخلت عن القماش الذي اضيف إلى الاكتاف، لكن فكرة تغيير الفستان جميلة، خصوصاً أن العروس تكون متعبة، وفستانها يكون ثقيلاً عليها، فلا مشكلة في إختيار فستان ثانٍ للسهرة.