إنتقدت مجموعة من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين ما حصل يوم أمس في حفل "كرمالك يا وطن" إحتفالاً بعيد الجيش الـ75، إذ تم حذف جملة "​إن الثورة تولد من رحم الأحزان​" وهي كلمات في قصيدة الشاعر نزار قباني "بيروت ست الدنيا" والتي غنتها الفنانة ماجدة الرومي، وتم إستبدال الكلمات المذكورة في الحفل بـ"لا لا لا لا لا".

الفنانة ​إليسا​ كتبت :"تحية لكل فريق العمل بحفل كرمالك يا وطن. نحنا بعصر ما في شي بيتخبى ولما بينشال غنيتين لغسان صليبا وكل المقاطع اللي فيها ثورة ما بيكون الحق عا فريق العمل. في ناس مفكرين حالن بدولة قمعية بوليسية. فشرو".
كما كتبت أيضاً :"لالالالالالالالالالالالالالالالالا لا مش الحق عا فريق العمل".

الإعلامية ​ليال الإختيار​ كتبت :"عمل جاهل ، غبي ، مستهجن ومرفوض ، مطلوب توضيح من القيمين على الحفل ".

الممثل ​زياد عيتاني​ كتب :"ان الثوره تولد من رحم الاحزان، عام 1949 طلب الملك فاروق حذف جملة من قصيدة" ولد الهدى" حين غنتها أم كلثوم الجملة هي "الاشتراكيون أنت إمامهم" واعتبرها تشكل خطرا في مسايرة المطالب "بالاشتراكية" التي رفعها لاحقا "الضباط الاحرار".كان هذا قبل 3سنوات فقط من سقوط الملك."
وأيضاً كتب :"الافكار لها أجنحة لا أحد يمنعها ان تصل للناس ..".

الإعلامية ​ديما صادق​ كتبت :"ان الثورة تولد من رحم الاحزان "، وكتب أيضاً الجملة نفسها الممثل ​عبدو شاهين​.

ونشر الممثل ​وسام حنا​ مقطع الفيديو من الحفل وعلّق: "بيروت والوطن باقي وانتو لا لا لا لا لا لا لا... خففوا حفلات وطنية، لانو كل الاغاني الوطنية مش على قياسكن و مش لابقتلكن وانشالله منعيد السنة الجاي وبكون جيشنا بصف شعبو ووطنو. هيك بتكون الفرحة على قياس الوطن مش لا لا لا لا لا لا".

الممثلة اللبنانية كارمن لبس كتبت :"شو هالمسخرة هي؟!! يا غنوها متل ما هي، يا إذا كلمة ثورة مجرد تنقال هالقد بتخوفكن بلاها الغنية من أصلو، ولو؟!!!!؟!!!