نعت الممثلة اللبنانية ​كارمن لبس​ الممثل الجزائري ​جمال بارك​ الذي توفي اليوم الجمعة بعد معاناته مع المرض وذلك داخل أحد المستشفيات التي نقل إليها منذ أربعة أيام بعد تدهور حالته الصحية.
وكتبت كارمن في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"حزين هالخبر يوم العيد توفي الممثل الجزائري القدير جمال بارك، الله يرحمه كان فنان حقيقي… تعازيّ الحارة لكل أهل الجزائر على رحيله جمال بارك الجزائر".
وأضافت في تعليق على أحد المشاهد التي جمعتهما بالفيديو :"الله يرحمك صديقي كنت عطول تعطي طاقة إيجابية لكل يلي حولك وعطول عم تضحك حتى انت ومريض وعم تحارب المرض لتهزمو، بس للأسف المرض فتّاك.. انشالله تكون نفسك بالسما".
إشارة إلى أن كارمن لبس شاركت الراحل في مسلسل "الخاوة" كما كانت أخر أعماله أيضاً مسلسل "أولاد الحلال".
يذكر أن جمال بارك انطلق في الثمانينيات من القرن الماضي، على المسرح في فرنسا، إذ قدم أعمالا أشهرها: "الأم“ لمكسيم غوركي، و"بدون عنوان" للشاعر الإسباني الشهير لوركا، وجسد الممثل الجزائري الراحل أدوارا على خشبة المسرح مع عدة فنانين فرنسيين وآخرين من أوروبا، ثم انتقل إلى السينما والتحق بوكالة "فن وإعلام" السينمائية وقدم أفلاماً ومسلسلات منذ عام 1990 مع ناتالي باي، فاني آردان، بيار ريتشارد وآخرين.