تقدمت الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ بالتهنئة للفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ لمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، كما عبرت كارول عن دعمها لـ هيفا بعد المصاعب التي واجهتها في قضيتها ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري والتي انتهت بفوز هيفا في القضية، وكتبت :"بهالمحنة الصعبة اللي عم تمر عليكي بحب عايدك وعايد عيلتك، هيفاء وباركلك على انتصارك على الظلم !! قصتك استفزتني كتير بس تأكدي الحق ما بموت! طول عمرك إمرأة قوية مكافحة ولا تستسلم ألله معك".
وكان الممثل اللبناني باسم مغنية بارك أيضاً لـ هيفا وهبي بفوزها في قضيتها المرفوعة على مدير أعمالها السابق محمد وزيري فكتب :"مبروك" لترد هيفا : ميرسي الله يبارك فيك باسم وميرسي عمحبتك".
إشارة إلى أن هيفا خطفت الأنفاس في جلسة تصوير جديدة لمناسبة عيد الأضحى المبارك، ظهرت فيها مستلقية على سرير بشراشف وستائر زهرية اللون، فيما لم يظهر منها سوى شعرها الذي جاء منسدلاً على كتفيها وغطى الجزء الأمامي من جسدها، ولم يظهر ماذا ترتدي هيفا، وكانت قد بدت ساقها اليمنى مرفوعة قليلاً، ولم يظهر سوى حذائها عالي الكعب، واتكأت على السرير بكوعها الأيسر فيما ألقت ذقنها على كف يدها اليسرى ووضعت قبعة على رأسها، وعلقت عليها :"أنت جمال العيد، أتمنى لك الفرحة وتحقيق الأمنيات إفرح وفرِّح اللي حواليك يد أضحى مبارك".
ونالت الصورة آلاف علامات الإعجاب والتعليقات المثنية على جمال هيفا المتجدد.