تقدمت الممثلتان السوريتان الشقيقتان ​سامية الجزائري​ و​صباح الجزائري​ بالمعايدة لمتابعيهما لمناسبة عيد الأضحى وذلك عبر صورة مشتركة عفوية جمعتهما معاً نشرتها كل من الشقيقتان المحبوبتان في صفحتهما الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلقت صباح على الصورة :"سيدة الكوميديا وأنا منتمنالكن عيد مبارك... كل عام و أنتم بألف خير....انشالله الأيام الجاية تكون أحلى عالجميع".، وعلقت ابنتها الممثلة اللبنانية ​رشا التقي​ بثلاثة قلوب حمراء.
أما سامية فكتبت تعليقاً على الصورة نفسها في صفحتها :"سيدة الكوميديا سامية الجزائري صباح الجزائري".
وانهالت التعليقات من مواطنيهما من الفنانين والممثلين السوريين ونذكر منهم ​ليليا الأطرش​، ​سلاف فواخرجي​، ​ناصيف زيتون​، ​نسرين طافش​ ​ميسون أبو أسعد​، ​سلافة معمار​، بلال مارتيني، ​مها المصري​ ، وكذلك تفاعلت الممثلة اللبنانية ​جوانا كركي​ وعلقت بقلوب حمراء.
وتأتي هذه الصورة ربما في سياق نفي الشائعات التي تناولت علاقة الشقيقتين مؤخراً وتتحدث عن خلافات بينهما خصوصاً مع غياب نشر أي منهما لصور تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أثار تساؤلات الجمهور.
إشارة إلى أن الشقيقتين اجتمعتا في الماضي بعدة مشاركات مسرحية منها " الغربة"، أما دراميا فقد شارك الثنائي في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل " حارس القدس ".