بعد الإصابة التي تعرضت لها الفنانة أصالة والاعلامية بسمة وهبي في منطقة الساحل الشمالي في مصر، فقد علم موقعنا ان اصالة اصبحت حاليا بصحة جيدة وانها خلال يوم سوف تسافر الى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك من اجل قضاء عيد الاضحى مع الاصدقاء وايضا لتصوير عمل بالاغلب سيكون برنامجاً، ولا زلنا لم نعلم تفاصيله.


الجدير بالذكر ان اصالة وبسمة وهبة تعرضتا منذ بضعة أيام لحادث في بحر العلمين حيث إصطدمت دراجتهما المائية بصخرة.
وأوضحت بسمة على صفحتها" أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة..أصاله كانت سايقة الجيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي عالصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع".
وتابعت: "أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي".
وأضافت :"شكرا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك، شكرا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايما بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرا للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة. وشكرا لعلي البحار .. وجدعنتك دي مش غريبة على أهل اسكندرية الحمدلله 100 مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".