بين الحين والأخر يتصدر إسم الناشطة السعوديةهند القحطاني​الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ما بين تصريحاتها المثيرة للجدل وتعبيرها عن توجهاتها الفكرية بكل صراحة ووضوح، ومنها دعمها للمثلية الجنسية، بالإضافة الى إطلالاتها الجريئة
تعود أصولها الى عسير، جنوب السعودية، وعملت معلمة لغة إنجليزية في العاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وتزوجت من رجل سعودي عام 2002، وأنجبت منه صبين وبنتين، ثم إنفصلت عنه وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأميركية مع أولادها.

دعمها للمثليين
تصدر هند القحطاني مواقع التواصل الإجتماعي بعد تضامنها مع المثليين، وهو الأمر الذي أشعل منصات السوشال ميديا غضباً من موقفها
وقالت إنها تدعم حقوق المثليين كما تدعم الحق بالنسبة لنزع ​الحجاب​ او إرتدائه من قبل الفتيات، مؤكدة أن هذا موقفها والمؤكد على حرية الرأي لأي كان.
وطالب آخرون هند القحطاني التي تثير الجدل دائماً بآرائها حول بعض القضايا الإجتماعية والدينية، بعدم الظهور على أنها سعودية، لأن آراءها تسيء للمملكة ككل وتعارض قوانينها، على حد وصف البعض الآخر.

تمنت أن تكون مثل ​هيفا وهبي
أثارتهند القحطانيجدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن شبّهت نفسها بالفنانة اللبنانية هيفا وهبي.
وردت على سؤال مُتابعة: "ليش ماتغنين صوتك حلو؟"، لترد بالقول: "الله، أمنية أتمنى أن تتحقق، ليش لاء، عالأقل أكون مؤدية، أنا صوتي بالغناء عادي جدا، بس ينفع أكون مؤدية، بكسر الدنيا، وأصير هيفاء وهبي السعودية".
وأشارت هند القحطاني الى أن الأحداث التي تحصل معها شبيهة بالتي مرّت بها هيفا وهبي، قائلة: "وجه الشبه بيني وبين هيفا، إنها أول ما طلعت الساحة، صار اللي يسوى واللي مايسوى يتكلم فيها، الكل يبغي يشتهر على أكتافك يا هيفاء، وأنا نفس الشيء، اللي يسوى واللي مايسوى يبغي يشتهر على حس هند القحطاني، المشكلة، وبكل فخر أقولها، أنا من مشاهير الصف الأول، أنا في رأس الهرم، في أعلى القائمة، نمبر ون، واللي يحطون راسهم براسي، مافي مجال للمقارنة، ما تستحتون؟".

تهديد بقطع رأسها بالسيف
تلقّتهند القحطانيتعليقاً خطيراً خلال بث مباشر لها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، اذ كتب لها أحدهم: "رقبتك تصلح للسيف"، فقامت القحطاني بالتصفيق له، وقالت: "برافو أحد عناصر الإخوانجية يعني صراحة نحن سعداء بوجود هذه العقليات الرجعية المختلة أعداء الإنسانية والبشرية نسعد بتواجدها مجتمعنا".
وأضافت: "أنت قنبلة موقوتة.. أنت تحمل الفكر الإخوانجي المتطرف أنت خطر على المجتمع أن فعلًا خطر على المجتمع.. أنا صراحة هدول اللي يقولولي هالكلام أطالب الحكومة السعودية أن تتخذ إجراءات معهم".

الحجاب
شن ناشطون سعوديون هجوما عنيفاً علىهند القحطاني، بعد هجومها على الحجاب والمحجبات، وإتهام النساء اللواتي يرتدين الحجاب بالنفاق والكذب.
وفي ردها على سؤال إحدى متابعاتها حول إمكانية عودتها لإرتداء الحجاب يوما ما، أكدت أنه خلعت الحجاب عن قناعة وأنه من المستحيل أن يأتي يوما وترتديه مرة أخرى.
وأضافت هند القحطاني: "طول عمري بحجاب متغطية غطى وإلى آخره.. لأول مرة أنزع العباءة لما جيت هنا أميركا ونزعت غطاء الوجه يعني.. لا يمكن أن تريني لاحقا بحجاب والقناعات تتغير بس أنا حاليا مستحيل أني ألبس حجاب.. مستحيل أبدا".

إستعراضها جسمها بالملابس الداخلية
أثارتهند القحطانيالجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي "اللانجري"، لتستعرضه على جسمها لمتابعيها.
ووصفت في الفيديو خلال تقديمها إعلاناً عن قميص نوم باللون البرتقالي، إذ قالت: "الأقمشة والفخامة..شي فاخر وشي روعة روعة"، ثم وقفت أمام الكاميرا وإستعرضت مفاتنها فيه، وهي تقول: "شوفو كيف.. شي رائع".
كما إستعرضتهند القحطانيقطعاً أخرى من الملابس الداخلية النسائية، ما إعتبره المتابعون تجاوزاً للخطوط الحمر، وأنها باتت لا تمانع في فعل أي شيء لتكسب المال، وتثير الجدل وتتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي.