تعتمد الفنانة اللبنانية ​إليسا​ سياسة تشويق متابعيها لأغنيات ألبومها الجديد التي تطرحها تباعا، وقد شاركت متابعيها بمقطع صغير من اغنيتها الجديدة بعنوانة "عظيمة " وذلك عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها "يومان متبقيان..إليكم مقتطف من الأغنية الجديدة"، وعلق ملحن الأغنية المصري ​محمد رحيم​ على منشور إليسا :"خبوا عيالكن عنا بقا".
إشارة إلى أن مطلع الأغنية يقول :"أنا ارتكبت في نفسي معاك جريمة"، وتفاعل المعلقون مع هذا الخبر معلنين انتظارهم بفارغ الصبر لصدور الأغنية.
وكانت إليسا حققت نجاحاً ساحقاً بأغنيتها "صاحبة رأي" والتي حصدت من خلالها ما يزيد عن مليونين و300 ألف مشاهدة على يوتيوب وتصدرت فيها لليوم السداس على التوالي قائمة الأغنيات الأكثر استماعاً في لبنان، حتى أن أحد مواقع التواصل الاجتماعي أهداها إموجي أو hashflag نظراً لكونها الاكثر تداولاً في هذا الموقع .
"صاحبة رأي" من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع هادي شرارة، وهندسة صوت وميكس إيلي بربر.
من ناحية أخرى عبرت إليسا عن غضبها إثر تداول صورة لطفل في مشهد يمثّل واقع الذلّ الذي يعيشه المواطن اللبناني بسبب أزمة الكهرباء حيث عمد أحد الأشخاص لإصطحاب طفله الذي يبلغ من العمر 4 أشهر إلى الأمكنة التي تتواجد فيها الكهرباء ليتنشّق الهواء من التبريد الكهربائي، وكتبت :"صار الولد اللي عايز أوكسجين مش قادر يتنفس لأنو الكهربا مقطوعة. الشعب هوي الوحيد اللي بيحقلو يقول ما خلونا، لأنو ما عم بيخلونا نتحمل لنقدر نكمّل! يا قلبي ع هل الطفل ،لك اذا عندكن ذرة كرامة لازم تقتلو حالكن يا مجرمين،يا بلا ضمير يا بلا انسانية !يا رب".