تتفاعل قضية غسيل الأموال التي شغلت الرأي العام الكويتي في الفترة الاخيرة، والتي أُشير فيها إلى أن من بين المتورطين بها عدد من النجوم والمشاهير، إلى أن صدر قرار للنيابة الكويتية بتجميد أرصدة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والتحفظ على كافة ممتلكاتهم، بما فيها عقاراتهم، ومنع وكلائهم وممثليهم من التصرف بها لحين فصل القضاء بالدعاوى.
ونشرت صحيفة "القبس" نقلا عن مصدر مطلع أسماء المشاهير الـ10 المتهمين بغسيل الأموال، وهم كلٌّ من: ​يعقوب بوشهري​، ​فوز الفهد​، ​دانة الطويرش​، ​مشاري بو يابس​، ​حليمة بولند​، عبدالوهاب العيسى، ​فرح الهادي​، جمال النجادة، شفاء الخراز ومريم رضا.
ونص قرار النائب العام على: التحفظ على أموال المتهمين المودعة لدى جميع البنوك الكويتية والأجنبية العاملة في دولة الكويت، وأية أموال أو أوراق مالية أخرى مودعة في هذه الحسابات أو في صناديق الاستثمار، أو تودع مستقبلا بها.
كما نص على التحفظ على جميع العقارات المملوكة أو المخصصة والمسجلة بأسمائهم لدى إدارة التسجيل العقاري والتوثيق، أو لدى وزارة المالية، مع تجميد هذه الأموال، ومنعهم أو من يوكلونهم أو من ينوب عنهم أو من يمثلهم، من التصرف فيها وإدارتها، على ذمة القضية لحين الفصل بالدعوى الجزائية.