حلت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
صرحت سارة بأنها بعيدة كل البعد عن السياسة، وتخاف أن تتسرع في الحكم على أمر قبل ان تظهر كل المعطيات، لذلك تتخذ الحياد وتتكلم في التمثيل لأنه المجال الذي تفهم فيه ومطلعة عليه أكثر.
وعبرت سارة عن فخرها بالممثلين اللبنانيين، وهي تعتبرهم نجوماً، كيوسف الخال ويوسف حداد وبديع ابو شقرا وكارلوس عازار وغيرهم وترغب في التمثيل الى جانب الممثل السوري ​تيم حسن​ الذي أصبح رمزا للرجولية.
كشف أبي كنعان خلال الحلقة أنها لو لم تكن هي لكانت إختارت أن تكون الممثلة العالمية ميريل ستريب، وتابعت مشيرة الى أنها ستفعل مثلها وتترك التجاعيد في وجهها عندما تتقدم في العمر، وتعتبر أن ستريب لم تخضع لأية عملية تجميل لأنها ذكية.
ومن ناحية أخرى، صرحت أبي كنعان بأن لقب "نجم ونجمة رمضان" من إختراع مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور، وترى أن هناك نجوماً في الدراما وجودهم مهم في هذا الشهر.
وأكدت انها أحبت مسلسلي "النحات" و"الساحر"، وقالت إنهما لم يأخدا حقهما لان التصوير لم يستكمل على مدى 30 حلقة، فهذا لم ينصفهما، لكن الاخراج والتمثيل أعجباها. واضافت انه لا تهم المحطة التي يعرض عليها العمل، لكن المهم ان تكون محلية لكي يشعر الممثلون بأصداء العمل، على عكس ما حصل بالنسبة لمسلسل "​لو ما إلتقينا​" لان أصداء المشاهدين كانت على الصعيد العربي، ويبقى الامر ناقصاً من دون ردود الفعل في لبنان.
وتحدثت في هذه الحلقة عن العديد من المواضيع الفنية، منها عن الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ التي غابت عن شهر رمضان، وعن الممثل السوري تيم حسن الذي إعتبرته رمزا للرجولية، وماذا قالت عن علاقتها بالممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ ومسلسل داليدا "سر"؟
لمعرفة كل ما قالته سارة يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة في الفيديو.