أفسدت أزمة انتشار ​فيروس كورونا​، مخططات النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي​ لعام 2020، إذ كانت تنوي العودة إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ فيلم "حلاوة روح" عام 2014، وكذلك العودة إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابها عن شهر رمضان الماضي.

وقررت هيفا وهبي العودة إلى السينما بفيلم "​أشباح أوروبا​" الذي بدأت تصويره في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، وكانت هناك نية لطرحه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي هذا العام، ولكن تم تأجيله إلى عيد الفطر، إلا أن أزمة إنتشار كورونا، تسببت في إلغاء موسم عيد الفطر ليتم تأجيل الفيلم إلى حين عودة عمل دور العرض السينمائية بكامل طاقتها الإستيعابية.
فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفا وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة، إخراج محمد حماقي، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، وتم طرح الأفيشات الدعائية الأولية، وأيضاً البرومو الأول في نهاية العام الماضي.

وتعاقدت هيفا وهبي على بطولة مسلسل "​أسود فاتح​" لعرضه في شهر رمضان 2020، وبعد تصوير نصف أحداثه في العاصمة اللبنانية بيروت، توقف تصوير العمل بسبب فيروس كورونا والاجراءات التي إتخذتها الحكومة المصرية وأيضاً اللبنانية بتعليق حركة الطيران، ليتم تأجيل العمل، فمعظم أبطال العمل مصريون، ولن يستطيعوا الحضور إلى لبنان، فخرج العمل من العرض في رمضان الماضي.
مسلسل "أسود فاتح" تم إستنئناف تصويره هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف، من تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل، بطولة هيفا وهبي وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.
هيفا وهبي التي تتألق أداءً وحضوراً وجمالاً في كل عمل جديد تقدمه، لا يمكن لأي ظرف أي يوقفها عن هذا التألق، سواء كان فيروس كورونا أو غيره، وستعود لتطل على جمهورها الذي ينتظرها بكل صفاتها المبهرة.