إشتعلت الحرب بين الممثل المصري عماد محرم وكاتبة فيلم "العفاريت" ماجدة خير الله الذي عرض للمرة الأولى منذ 30 عاماً والذي شارك فيه، وذلك بعد أن ظهر محرم مؤخراً في مقطع فيديو كشف فيه عن إسم إبنة الممثلة المصرية مديحة كامل التي قامت ببطولة العمل، وهو الأمر الذي كان لغزاً يحيّر الجمهور إلى اليوم.


وبعد كلام محرم هذا، هاجمته خير الله مشيرةً إلى أن كلامه هذا غير دقيق وهو لا يعرف شيء، ليردّ هو بدوره كاشفاً عن سبب تحدثه عن فيلم "العفاريت" في هذا التوقيت وقال إنه قدم 43 فيلما، لكن هذا الفيلم دائما يتم سؤاله عنه، منذ 30 عاما يوجه له نفس السؤال من هي الطفلة "بلية" أم "لوزة" وكان دائما يجيب أنه خيال المؤلف وأنه ليس له رد على السؤال، لكن كانت إجاباته غير مقنعه للبعض.
وعن ردة فعل خير الله قال في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم": "الهجوم من الكاتبة أستاذة ماجدة، وقالت ألفاظ عليا أنا مش عاوز أعيدها ولا هتلفظ عليها، لكن قالت ميعرفش، أنا اللي خطفت البنت وقتلت أبوها وودتها للكتعة دا أنا الوحيد اللي أعرف".
وعادت وبررت خير الله هجومها على محرم، وذلك في مداخلة هاتفية لها أيضاً في البرنامج مشيرةً إلى أنها لم تقصد إهانته، وأنها لا تعرفه ولم تلتق به وقت تصوير الفيلم خاصة أنه صور لأيام قليلة، مشيرة إلى أنه وكل من شارك في الفيلم قاموا بأدوارهم ببراعه.