يبدو أن سوء الطالع يرافق المغني التركي الشهير ​مراد دالكليتش​ في الآونة الأخيرة، فبعد انفصال حبيبته النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ عنه، ها هو يتلقى صدمة مزدوجة بإعلان زوجته السابقة النجمة ​ميرفي بولغور​ ارتباطها رسمياً بـ رجل الأعمال الشهير ​هاكان سابانجي​.

وكشفت بولغور خبر علاقتها بحبيبها الجديد عن طريق صورة سيلفي التقطتها معه بعدما أكدت في أكثر من مناسبة أنهما أصدقاء فقط.
ونشرت ميرفي بولغور صورة تجمعها بـ هاكان سابانجي، في وضع أقرب إلى الحميمية، وأرفقتها بإيموجي قلب، عبر حسابها بأحد ماقع التواصل الاجتماعي، لتنفي بذلك كل ما جاء في برنامج تركي شهير مؤخرًا، بأن رجل الأعمال هاكان سابانجي واقع في حب النجمة "أصلي أنفار" وأنه دخل بعلاقة عاطفية لم تدم سوى أسبوع مع ميرفي بولغور وأنها انتهت بسبب خيانته لها بعدما شوهد في حفل زفاف صديق له مع فتاة وبقي يرقص معها طوال الليل.
إشارة إلى أن ميرفي بولغور كانت متزوجة من المغني التركي مراد دالكليتش في الفترة ما بين 2015 حتى 2017، وبداية من عام 2018 بدأ مراد دالكليتش بمواعدة الممثلة التركية هاندا أرتشيل.
ويأتي إعلان ‫ميرفي بولغور ارتباطها رسميا بعد أيام من انفصال زوجها السابق دالكليتش وهاندا أرتشيل بعد علاقة استمرت لثلاث سنوات، حيث كانا يستعدان لإقامة حفل زفافهما هذا الصيف وتحديدا في الأسابيع الأولى من شهر يوليو الحالي، إلا أن أرتشيل أعلنت من خلال منشور لها نشرته عبر إنستغرام أنهما وبالرغم من انتهاء علاقتهما إلا أنهما سيبقيان أصدقاء.