بعد النشاطات الخيرية التي قدمتها خلال تفشي فيروس كورونا في عدد من دول العالم وتحديداً في البلدان العربية، منحت مؤسسة bright of hope سفيرة النوايا الحسنة السعودية ​وفاء بن خليفة​ لقب السيدة الاكثر حيوية في العمل الانساني وقلدتها وسام التقدير في بريطانيا قبل حضورها الى لبنان .
وإحتفالاً بالمناسبة، إلتقى مجموعة من الاصدقاء في منزل بن خليفة بمنطقة بلونة في محافظة جبل لبنان، وكانت الجلسة ودية بإمتياز وجمعت نخبة من الوجوه الدبلوماسية والقانونية والامنية والسياسية والفنية، في مقدمتهم الفنان ​ملحم زين​ والفنانة ​ليال عبود​ والموزع الموسيقي ​ميشال فاضل​ و​الفنان إيوان​ والاعلامية هلا المر.
الفنانة ليال عبود أرادت الاحتفال بتفوق وفاء بن خليفة عبر وصلة فنية أضافت الى الاجواء نكهة من المتعة الانسجام، قبل ان يلبي الفنان ملحم زين طلب الحاضرين ويشارك بعدد من الاغنيات التي كان لها وقعها الخاص، إنطلاقاً من خبرته وشفافيته وموهبته المميزة ، أيضاً الفنان إيوان كانت له مشاركة لاقت إستحسان وقبول الساهرين.
السفيرة وفاء بن خليفة شكرت كل من حضر الى منزلها للمباركة لها، وأكدت أنها ستبقى على نهج الخير والعطاء خدمة للفقراء والمرضى بالتعاون مع المؤسسات الدولية العالمية والعربية.