لا شك ان الفنان المصري ​محمد رمضان​ شق طريقاً خاصة به من حيث التمثيل والغناء وحتى في عالم الموضة اذ ينتظره الملايين في كل عمل غنائي او فيديو كليب لرؤية آخر الصيحات التي سيطلقها او اللوكات التي لا يجرأ غيره على ارتدائها.
في أحدث عمل له وهو أغنية "تيك توك" التي تعاون فيها مع مغني الراب العالمي سوبر ساكو أطل في العديد من اللوكات الغريبة فهل يمكن لاحد تقليدها؟

البداية مع البدلة الرسمية الصفراء التي لم نراها قط على اي نجم عربي وعلى الرغم من جرأة اللون الا انه لاق به وبلون بشرته. القميص البيضاء كسرت من قوة اللوك على عين المشاهد لكن المجوهرات التي اضافها كانت مبالغ فيها الا ان محمد معروف بحبه لهذا الستايل.


اللوك الثاني مؤلف من قميص ذو نقشة Tropical وتم تنسيقها مع بنطلون أبيض وحزام من دار غوتشي أما الغرابة في هذا اللوك هي النظارة الشمسية المستوحات من الرجل الآلي.

الاطلالة الثالثة مؤلفة من قميص سوداء وفوقها سترة باللون الاسود مشكوك عليها دبابيس ذهبية لتختلف عن اي سترة سوداء أخرى واستوحى محمد لوكه من اطلالات الجنرالات ورجال الطبقة الارستقراطية الذي كانوا يضعون النظارة المفردة التي تسمي ايضا بالمونوكل.

آخر اطلالة سنتحدث عنها قد يجرأ بعض الشباب على اختيارها وهي عبارة عن Oversized T-SHIRT مرسوم عليها اوراق نقدية من فئة الدولار الاميركي وهي تحترق مع بنطلون باللون الاسود والبرتقالي. وأضاف قلادة تحمل شهاره أنه "نمبر 1" غير الاساوير والخواتم والساعة الماسي التي اصبحت جزءا من ستايله.