عادت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ لإستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح" وذلك بعد عودتها من مصر.
وقد أعلن المنتج اللبناني صادق الصبّاح الخبر السعيد وذلك من خلال منشور في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي أعادت هيفا نشره في صفحتها، والذي جاء فيه :"عودة تصوير مسلسل أسود فاتح بطولة نجمتنا هيفاء وهبه بعد عودتها من مصر بخير. أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميز ​كريم العدل​".
إشارة إلى أن هيفا كانت سافرت إلى مصر من أجل حل نزاعها مع مدير أعمالها السابق ​​محمد وزيري​​، وتداولت معلومات بين متابعيها تتحدث عن إنتصارها عليه في قضية فيلمها "أشباح أوروبا" الذي يقوم بإنتاجه هو، وذلك عبر حصولها على كامل أجرها كما كان متفقاً بينهما، وتمّ الكشف عن إستغلال هيفا وهبي​ تواجدها هناك أيضاً فنياً، إذ قامت بتسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمرو الخضري، واستعانت فيها بموزع شارة مسلسل "البرنس" للفنان المصري ​محمد رمضان​.
مسلسل أسود "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل، ومن بطولة هيفا وهبي، ​روجينا​، أحمد فهمي، ​معتصم النهار​، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف ونبيل نور الدين.