تشارك الممثلة ريم مصطفى في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" الذي يعرض على إحدى المنصات الرقمية، ومن المقرر أن يقدم على أجزاء، كل جزء مؤلف من 7 حلقات.


وكانت ريم متحمسة جدا للعمل، وتعتبره خطوة مهمة لها، خصوصاً أنها تخوض الأكشن لأول مرة من خلال العمل، ويشاركها في بطولة المسلسل أحمد العوضي ورياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا وخالد كمال، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.
وكان لموقع "الفن" حوار مع ريم، تحدثت فيه عن التجربة، وكواليس العمل، والإستعداد للمشاهد الصعبة فيه.

في البداية، ماذا عن ردود الفعل على مسلسل "شديد الخطورة" بعد عرضه؟
أنا سعيدة بالتجربة وبالعمل، والحلقات الأولى من المسلسل حققت صدى كبيراً وواسعاً، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية، والجمهور متحمس جداً ومندمج مع الأحداث، وينتظر ما سيحدث في الحلقات المقبلة.

كيف كان إستعدادك للشخصية؟
تمرنت كثيراً أنا والممثل أحمد العوضي، لأننا أردنا أن يخرج العمل بشكل مناسب وأكشن مختلف، فلذلك كانت الإستعدادات قاسية للغاية، وكنا نتمرن دائماً حتى أثناء التصوير، وكان المدرب طاحون هو المسؤول عن تدريبي وتدريب كل فريق العمل.

من رشحك للمشاركة في المسلسل؟
الترشيح جاء عن طريق الممثل أحمد العوضي، الذي عرض عليّ فكرة المسلسل وتحمست للعمل كثيراً، خصوصاً أنه أكشن، وأنا كنت أريد تقديم هذا اللون منذ فترة، وفكرة المسلسل التي قدمها محمد سيد بشير جيدة جداً، وأحببت أن يكون لي دور فيها.

كما تقولين العمل أكشن وفيه مشاهد صعبة، ماذا عن المواقف التي تعرضتِ لها أثناء التصوير والتي لا تنسينها؟
أصبت أثناء تصوير أحد المشاهد في القلعة، وإنزلقت على الارض، وكنا في فصل الشتاء، أصبت في ركبتي ومازلت أعاني من هذه الإصابة، وأخضع للعلاج الطبيعي.

ما رأيك في عرض المسلسل على منصة إلكترونية؟
أحببت كثيراً فكرة أن المسلسل مكون من ٧ حلقات، وأصبح الكثير من الناس الآن يتجهون إلى المنصات الإلكترونية، وهناك تجارب كثيرة أثبتت نجاحها على المنصات الإلكترونية، وعلى الرغم من تخوفي في البداية من ردود الفعل، إلا أنني توقعت أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، خصوصاً أننا بذلنا مجهوداً كبيراً في العمل حتى يخرج بشكل يليق بالجمهور.

تقدمين أكشن لأول مرة، ألم تتخوفي من التجربة؟
قليلاً، ولكن الحماس كان غالباً، كنت متحمسة للتجربة، ومنذ فترة وأنا أريد أن أخوض عمل أكشن، ووجدت كل العناصر الجيدة في "شديد الخطورة".

بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "الوصية"، ما سر إختفائك عن الساحة التلفزيونية؟
قررت أن آخد قسطاً من الراحة، لأن الأعمال التلفزيونية تأخذ مجهوداً كبيراً، كما أنني أردت أن أركز على الجانب السينمائي أكثر.

تشاركين أيضاً في فيلم "العنكبوت" مع الممثل أحمد السقا، حدثينا عن تجربتك في العمل.
أحببت التواجد في الفيلم والعمل مع الممثل أحمد السقا، وإنتهيت من تصوير جميع مشاهدي، وننتظر عرض العمل، وأحمد نادر جلال هو من أكثر المخرجين الذين أحببت العمل معهم.

ماذا عن شخصيتك في الفيلم؟
أقدم شخصية فتاة تتاجر بالمخدرات، وبداخلها شر كبير وصفات سيئة ستجعل الجمهور يكرهني عندما يشاهد المسلسل.