كررت الممثلة المصرية عفاف مصطفى إعتذارها من الممثل المصري عبد الرحمن أبو زهرة وذلك بعد أن هاجمته مؤخراً عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حديثه عن شعوره بالكآبة كونه لا يعمل حالياً، متهمةً إياه بالتعالي والتنمر على الممثلين.


وفي مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي ضمن برنامج "التاسعة" قالت مصطفى بأنها كتبت البوست في ساعة غضب.
وأضافت: "أنا اتمسح فيا الأرض من خلال جمهوره اللي بحبوه، وده طبعا شيء صحي جداً، يعني دخلوا سووني عالجنبين.. أنا بقالي أربعة أيام ما بنامش والله العظيم ما بنام نهائي"، لم أكن أعلم بأن الموضوع سيكبر هكذا، ولفتت إلى أن ابنتها أخذت منها موقفاً، واعتبرت أن ما قامت به غلط.
وتابعت: "حتى اني لم أكن أعرف معنى كلمة ترند، لغاية ما زميل دخل هاجمني وبرضه بِصفي معايا حساب، قالي خلاص ركبتي الترند". سألت ابنتي عن معنى الترند، وأضافت وهي متأثرة وتبكي: "أنا اتضايقت علشان هو زعل مني". اعتذرت مجدداً لعبد الرحمن أبو زهرة واعتذرت من ابنتها ياسمين وطلبت منها أن تصالحها، "كده كفاية مقاطعاني. ابنتي إما بتعيط أو ما بتردش عليّ".
يشار إلى أن مصطفى كانت حذفت تعليقها عبر صفحتها الخاصة الذي كانت هاجمت فيه أبو زهرة وقدمت إعتذارها مشيرةً إلى أنها تلقت إتصالاً من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي طالبها الرجوع عن كلامها.