حل الفنان اللبناني ناجي الأسطا ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


علق ناجي على تصرف الفنانين الذين يفتحون مجالا للاعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ليعلقوا على حياتهم الخاصة، ثم يلومونهم، وذلك مثلما فعلت الفنانة المغربية دنيا بطمة. واضاف انه ليس هناك اي شيء ليخجل منه على صعيد حياته أو فضيحة، ويحترم كل من ينتقده، وهذا حق لكل شخص.
وكشف ناجي انه هنأ ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو يوم إنتخبت لأنها مثلت معه سابقاً في فيديو كليب أغنيته "إيه نعم"، الا انه لا تواصل بينهما حاليا سوى على مواقع التواصل الاجتماعي. وإعتبر ناجي هذا الفيديو كليب من أجمل أعماله. ورد على كل الذين انتقدوه بسبب فيديو كليب أغنيته "شو كان بدي " واتهموه بأنه تنمر على النساء البدينات، وكشف ما كان قصده؟
قال ناجي إنه لم يعرض عليه تقديم برنامج فني، وهو لا يرى نفسه في هذا المجال أصلاً، وإن كان سيخطو خطوة خارج مجال الغناء، فقد تكون في التمثيل، وماذا قال عن الفيلم السينمائي الذي عرض عليه؟ وعن تعاونه مع المخرجين فادي حداد وسعيد الماروق؟
كشف ناجي أنه يحب الفنان وائل كفوري، وأول أغنية غناها على مسرح كانت له وهي "ما وعدتك بنجوم الليل"، لكنه لا يتدخل في حياته الشخصية، وهو يرفض التجريح بزوجة وائل السابقة أنجيلا بشارة، لكن ماذا عن الرسالة الصوتية التي سربت له خلال فترة طلاق وائل؟
تحدث ناجي عن حياته الخاصة، خصوصاً عن خيانته لزوجته، وكيف إعترف بذلك على الاعلام، وماذا كانت ردة فعل زوجته بعد تصريحه هذا؟ وكيف إعتذر منها؟ وماذا عن علاقتهما حاليا؟ وتابع ناجي مشيراً إلى أنه يحب العائلة الكبيرة، ويتمنى أن يرزق بطفلة، وماذا سيسميها إن تحقق حلمه هذا؟
ناجي تابع مسلسل "أولاد آدم" خلال شهر رمضان، وأحب العمل كثيراً، وأثنى على أداء الممثلين، وقال إن دور الممثل السوري مكسيم خليل جعل المشاهد يكرهه، وهو لعبه بحرفية، وبين مسلسل لماغي بو غصن ومسلسل لنادين نسيب نجيم أي مسلسل سيختار ليشاهده؟