ولدت الممثلة التركية ​أصلي بكير أوغلو​ يوم 16 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1997، وأحبت الفن منذ صغرها خصوصاً الموسيقى، وعرفت من وقتها أنها تريد العمل في مجال الفن.
بدأت مسيرتها عن عمر صغير، ووصلت الى أدوار البطولة في عمر الـ21 عاماً.

دراستها
على الرغم من حبها للموسيقى والتمثيل، درست أصلي بكير أوغلو في جامعة" بهجيشهر" التركية علوم التغذية، وبسبب حبها للعزف على البيانو حصلت على دروس مكثفة، حتى أصبحت تعزف بإحتراف عال.
كما درست في المدارس الإيطالية العليا، وتلقّت في الوقت نفسه دروساً وتدريبات متعددة في التمثيل، لكي تشق طريقها في هذا المجال.

بداياتها
بدأتأصلي بكير أوغلوفي العمل ضمن إعلانات تجارية تلفزيونية، وأصبح شكلها معروفاً ومحبباً لدى الجمهور، بسبب جمالها وحيويتها، عندها أصبح دخولها مجال التمثيل أسهل.
البداية بالتمثيل كانت في الدراما التلفزيونية التركية عام 2015 بأدوار صغيرة، وقد ساعدتها شخصيتها العنيدة والقوية في النجاح وإقترابها من المشاهدين، الذين راحوا يطالبون بها بأدوار أكبر.
حازت على إعجاب النقاد بدور "ياسمين" في مسلسل "يكفي أن تبتسم"، وهو مقتبس من مسلسل كوري يحمل إسم smile you. تكون ياسمين الإبنة الثانية لعائلة غنية، لكن والدها يعلن إفلاسه ويخسر ثروته يوم زفافها، عندها يقرر خطيبها أن يتركها قبل دقائق من مراسم الزواج، وبعد ذلك تلجأ الى بيت سائق والدها العجوز، الذي عمل لدى العائلة وتلتقي بحفيده، وتبدأ مشاكل بينهما تنتهي بوقوعهما في الحب.

تحقيقها النجومية في مسلسل "​كذبتي الحلوة​"
في عام 2019 عُرض مسلسل "كذبتي الحلوة" في تركين ومن ثم في البلدان العربية، وقد حقق شهرة واسعة جداً ونجحت أصلي بكير أوغلو بشكل يفوق الخيال الى جانب الممثل التركي ​فوركان بالالي​، بشخصية "سونا".
تجسدأصلي بكير أوغلوفي المسلسل دور "سونا"، التي تقبل أن تحل مكان والدة الطفلة "كايرة"، إبنة البطل "نجاة"، بعد أن هجرتها أمها الحقيقية وتقع بعدها بحب والد الطفلة، لتتعقد الأمور أكثر عليها.
المسلسل ذو طابع إجتماعي درامي ورومانسي، وحصلت أصلي على العديد من الجوائز بعد عرضه.

تسريب صور فاضحة لها
في شباط/فبراير عام 2020، إنتشرت صور فاضحة لـأصلي بكير أوغلووهي عارية تماماً، كما إنتشرت لقطات لها في أوضاع حميمة مع حبيبها.
عندها أعلنت أنها ستلجأ الى القضاء لمعرفة هوية الشخص، الذي سرب لها هذه الصور الفاضحة، كما طلبت من محبيها التوقف عن نشرها في بيان، كتبت فيه: "أود أن أبلغ الجمهور أني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية عند النائب العام والجهة الأمنية المسؤولة ضد أولئك الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضد كل من نشرها وتداولها بقصد أو كان آلة لذلك".
وتابعت: "أرجو من الجمهور والصحافة ألا يمنحوا أي فرصة لأشخاص ذوي النوايا السيئة والخبيثين الذي يرغبون في رسم وتكوين صورة سيئة وسلبية عني بطريقة مختلفة وتسريب صوري ونشرها بشكل غير أخلاقي".
وذكرت بعض الصحف التركية، أنه قد يكون تم تسريب الصور عبر إختراق "الواتس آب" الخاص بـ أصلي بكير أوغلو، أو أنها وضعت هاتفها في ورشة للتصليح والصيانةن وأحد الموظفين هناك سرب الصور.
ودافع العديد من نجوم ​الدارما التركية​ عن أصلي، مشددين على أن الصور التي تم تسريبها لها شخصية جداً، ولا يجب أن تؤثر على صورتها كممثلة في عيون محبيها.

حياتها العاطفية
بعد عرض مسلسل "كذبتي الحلوة"، أثارتأصلي بكير أوغلوالجدل بشأن علاقتها ببطل المسلسل فوركان بالالي، إلا أنها نفت تلك الشائعات بنشرها صوراً مع حبيبها يدعى "​جان كوتشاك​"، وهو دي جي.
وبعد تسريب صورهما الفاضحة، قيل أن خلافا حدث بينها وبين حبيبها، لكن حسب حسابهما على مواقع التواصل الإجتماعي لا زالا معاً.