تعرضت الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​ لإنتقادات مسيئة وجارحة على صورة نشرتها لبوستر خاص بها من مسلسل "شارع شيكاغو" الذي تشارك في بطولته، إذ ظهرت على البوستر بلقطة رومانسية تجمعها بالممثل السوري ​مهيار خضور​، الأمر الذي إعتبره البعض غير لائق.
وردت فواخرجي على هذه الإنتقادات بلسان الكاتب والناقد ​علي وجيه​، الذي ردّ مهاجماً من إنتقد البوستر بأسلوب مسيء.
ونشرت فواخرجي صورة البوستر من جديد، وأرفقتها بتعليق وجيه الذي قال فيه :"التعليقات المسيئة و«الوقحة» اللي قرأتها تحت هالبوستر من أوّل ما نزل مستفزّة فعلاً. نفس غرائزي بشع، واستسهال بانتقاء عبارات وأوصاف، بتاخد أصحابها عالسجن، في حال رفع دعاوى قضائية بكل سهولة".
وأضاف :"السؤال: شو الصادم بهالصورة لحتى يخصّصلها أيّ شخص من وقته بهالزمن الصعب، ويفكّر كيف ممكن يلقّن هالفنّانين درس بالأخلاق والمواعظ".
وتابع :"صورة من وحي قصّة حب، تنتمي لزمن الرومانسيّات الستّيني، لمّا كان عمر الشريف ورشدي أباظة وعبد الحليم وأحمد رمزي يوقفوا بنفس الطريقة و«التقارب» مع فاتن حمامة وشادية وسعاد حسني وماجدة ولبنى عبد العزيز. فكرة لا تتجاوز هالبساطة والمقصد".
وأكمل:"حقيقةً، ما بعرف تفاصيل شارع شيكاغو وبتمنّاله كلّ النّجاح، ويكون قريب من النّاس، وعلى مستوى الآمال والتطلّعات (يبدأ عرضه يوم 26 من الشهر الحالي على OSN يا هلا، وهي قناة مشفّرة، يليه عرض مفتوح بالتأكيد".
وأضاف :"تحيّة لـ سلاف فواخرجي ومهيار خضور وكل فريق المسلسل، من المخرج والكتّاب الشباب لجميع الفنّانين والفنّيين. أمّا اللي انزعجوا من بوستر فنّي بزمن الجوع والرداءة والانحطاط والفساد والتطرّف والعنف والعقوبات... فكلّ الأماني لهم بالشفاء العاجل".
وكتبت فواخرجي في الختام :"شكرا صديقي العزيز، والكاتب والصحفي الناقد علي وجيه".