كرم بورسين​ ممثل تركي، من مواليد 4 حزيران/يونيو عام 1987، وقد عُرف بدوره في مسلسل "ما وراء الشمس". جذب الانظار بجماله الأوروبي وموهبته الواضحة، وتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بعودته في مسلسل "أنت أطرق بابي"، الى جانب الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​.

نشأته
لم يعشكرم بورسينطفولته في ​تركيا​، بل كان يتنقل مع عائلته وعاش في العديد من الدول، منها الولايات المتحدة الأميركية وماليزيا والإمارات، وتحديداً بين دبي وأبو ظبي.
بعد تخرجه من الجامعة بدأ في دراسة التمثيل، وبعد أن طوّر موهبته مثّل على خشبة المسرح في الولايات المتحدة الأميركية، وحصل على جائزة أفضل ممثل شاب في مسابقة المسرح الثانوي بأميركا، قبل أن يعود الى تركيا ويشارك في أول تجربة تمثيلية له، من خلال فيلم "الخميس" في عام 2006.

بداياته
شارككرم بورسينفي أول مسلسل تلفزيوني له عام 2013، وهو "ما وراء الشمس" أو "عندما تنتظر الشمس"، بدور كرم سيار.
حقق من خلال هذه الشخصية التي لعبها شهرة كبيرة، إذ ظهر بدور الطالب الثانوي الغني المستهتر، صاحب العلاقات والمقالب الذي تحول إلى الطالب المنتظم الجدين بسبب وقوعه في الحب. تم دبلجة العمل للغة العربية وتم توزيعه على كل الدول الشرق أوسطية، وحاز على نسب مشاهدة عالية.

بعدها شارككرم بورسينفي مسلسل "قضية شرف"، الذي لم يحصل على الرواج المطلوب، وتم إنهاء حلقاته بشكل سريع، ثم شارك في "الذين لا يعيشون" هو مسلسل رعب وإثارة، قصته مأخوذة من رواية المسلسل الأميركي الشهير ​The Vampire Diaries​.
في عام 2020 كانت العودة قوية عبر مسلسل "أنت أطرق بابي" الى جانب الممثلة هاندا أرتشيل، وتم الترويج للعمل بشكل تجاري كبير، وحققت أولى حلقاته نسب مشاهدة عالية، ويحكى أن حبيب البطلة أي هاندا غار من المشاهد التي جمعتها بكرم بورسين، خصوصا مشهد القبلة في الحلقة الأولى، إضافة الى أنه شاب وسيم تعشقه الفتيات في تركيا وخارجها.

علاقته بحبيبته ​سيريناي ساريكايا
علاقة حب كبيرة جمعتكرم بورسينوزميلته الممثلة التركيةسيريناي ساريكايالمدة 3 سنوات، لكنهما إنفصلا في نيسان/أبريل عام 2019.
أما السبب الرئيسي لإتخذاهما قرار الإنفصال، هو إنشغال سيريناي بعرضها المسرحي الجديد وقتها "أليس في بلاد العجائب"، بالإضافة الى تصويرها عدد من الحملات الإعلانية، كما إنشغل كرم بلقاءات تحضيرية مع القائمين على شركة netflix العالمية، بالإضافة لعدد من الإعلانات.
وبحسب مصادر أخرى، يُقال أنسيريناي ساريكاياهي من إتخذت قرار الإنفصال، لأنها تشعر بأن كرم بورسين يغار من نجاحاتها خصوصا أنه مرّ بفترة صعبة، بعد تراجع أدائه في عدد من المسلسلات، وأحدها تم توقيفها من دون إستكمالها.
من ناحيتها تابعت سيريناي حياتها وإرتبطت بالممثل ​جيم يلماز​، وأشار وقتها كرم الى أن هذا الموضوع لا يتعلق به، ويكفي أن يكون الثنائي سعيد في حياته.

ما حقيقة إرتباطه ب​ديميت أوزديمير​؟
تعد ديميت أوزديمير من أشهر الممثلات التركيات، وفي شهر نيسان/أبريل عام 2020 كشفت وسائل إعلام تركية أنها تعيش علاقة حب سرية معكرم بورسين​ ، إلا أنهما لم يعلقا على هذا الخبر إذا كان صحيحا أم إشاعة، أو ربما حملة ترويج لعمل سيجمعهما سوياً، وظل ضمن نطاق الأخبار غير المؤكدة.

تعرّضه لإصابة خطيرة
في آب/أغسطس عام 2019، تعرّض​كرم بورسين​ لإصابة خطيرة في عموده الفقري، نتيجة سقوطه عن متن اليخت عندما كان يقضي عطلته في بودروم، وخضع لعلاج طويل وتعافى من الكسر.
لكن هذا الأمر لم يكن حديث الإعلام فقط، بل تداولت وسائل إعلام أن شابة شقراء كانت ترافقه في رحلته على متن اليخت وقتها، وهي من ساعدته قبل نقله الى المستشفى.