وجه الممثل المصري ​أحمد فلوكس​ رسالة تهديد حازمة لبعض الصحفيين والمواقع الذين قاموا بتفسير منشور سابق له جاء فيه "هناك ناس خسارتهم مكسب" على أنه موجهٌ لحبيبته الإعلامية اللبنانية ​ديالا مكي​.
وكتب فلوكس عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"توضيح للسادة الصحفيين و المواقع.. مش معنى إنى بكتب شيء أو انى بكتب حكمة ده معناه ان سيادتكم تقرروا اني بكتبها لحد معين .. مش معنى أن أسمع أغنية أني بوجه أغنيه لحد ... لا يصح أبدا أن يتم توجيه حكمه (خساره الناس) على لساني لديالا".
وتابع بالقول: "انتوا لا تعلموا حياتي أو لمين بكتب علشان تكتبوا كده و لا اعتقد انكم تقصدون الوقيعة لكن بالبلدي بلاش تاتش الإبداع في توجيه كلامي لشخص معين لأن لو أنا عاوز أوجه كلامي لحد هقول على طول".
كما ناشد الجميع بعدم تفسير منشوراته على أنها مرتبطة بحياته الخاصة، مستذكرا ما كان يحدث في حياته مع زوجته السابقة الممثلة المصرية ​هنا شيحة​، قائلا: "اتقوا الله.... انا استحملت نفس الأسلوب أيام هنا وسكت، لن أسمح نهائيا هذه المرة وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي صحفي أو موقع ينشر شيئا يؤدي إلى تشويه أو وقيعة خصوصا أن هذه الأخبار هدفها ليس إلّا التشويه. ولن أسمح بتقليل أو تجريح في حق ديالا أو حقي...كفاية تشويه ووقيعة ..كفاية فتن".