تحدث الزميل ال​إعلام​ي اللبناني ​زكريا فحام​ في الكثير من المواضيع التي تتعلق بالساحة الفنية والإعلامية اللبنانية والعربية.
في البداية تحدث عن النشاطات التي مارسها خلال أزمة فيروس الكورونا، وقال إنه كان منهمكاً في العمل الصحافي، وفي حملة "للمواطن دون الطائفية"، مع صديقه خبير الأرقام اللبناني زياد الخالدي.
وفي ما خص الموضوع الذي أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتحديداً حول الهجرة من لبنان، أكد فحام أنه ضدّ الهجرة، وأشار إلى أن المواطن اللبناني عليه أن يدعم بلده في هذه الأزمة قائلًا: "لو نحنا اللبنانيين هاجرنا مين يضل في لبنان؟".
ومن ناحية أخرى، وخلال حلوله ضيفاً على الزميلين سيرج أسمر وملاك الحسيني في برنامج NEXT، والذي يعرض على قناة OTV، تحدث فحام عن الحفلات أون لاين، وقال إنها تبث للجمهور روح التفاؤل والسعادة، وقد نجح الفنان السوري ​جورج وسوف​ والفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ وغيرهما من النجوم في إحياء حفلات مميزة لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، لكنه إختار دياب كأفضل حفلات أون لاين لانها تبث روح المحبة والايجابية بحضورها.
وإستنكر فحام هجوم المخرجة ريما الرحباني على لجنة مهرجانات بعلبك الدولية وأكد أنه كان من الضروري أن تتقدم بالشكر للقائمين عليه بدلا من انتقاداها الغير، لأنهم أقاموا هذا الحدث المهم في ظل هذه الظروف الصعبة.
وفي فقرة السؤال والجواب السريع، وُجّه إلى فحام سؤال عمن تختار نقيبا للصحافة، فإختار الإعلامي والناقد اللبناني الدكتور ​جمال فياض​ وذلك لما يتمتع به من أسلوب مميز وآراء صادقة ونقد بناء وموضوعي.
ورد فحام على سؤال "ما هي نصيحتك للفنانة ​إليسا​ قبل طرح ألبومها الجديد؟"، وقال إنه عليها أن تقوم بالترويج له بالطرق غير التقليدية والتي تعتمد على الأفكار الجديدة.
وعن سؤال "لمن ستقرأ الأخبار اليومية من بين الإعلاميات فاطمة داوود و​هلا المر​ وباتريسيا هاشم، قال فحام إنه يقرأ دائمًا أخبار موقع "الفن" الذي ترأس تحرير الإعلامية هلا المر.
وعن سؤال "إذا اردت ان تقدم ديو إعلامي من خلال تقديم احد البرامج الحوارية من ستختار؟"، إختار الاعلامية ​رابعة الزيات​.
وإختار فحام الفنان الشعبي المصري ​حسن شاكوش​ في إجابة على هذا السؤال "معي كاتم للصوت لمن تعطيه من المشاهير"، وأشار إلى أن شاكوش قدم أغنية للفنان التونسي ​صابر الرباعي​ مؤخرا وقدمها بشكل سيئ و"دمر صابر الرباعي".