أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، اسم ألبومها الخليجي الجديد والذي اختارت له عنوان "لا تستسلم"، تحت إشراف الموسيقار السعودي "سهم".


وقالت أصالة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "بكلّ المحبّة والاحترام والتّقدير.. أريد أنّ أشكر النبيل الغالي سهم.. وأستهلّ بشكّره على إشرافه على ألبومي الّذي والحمد لله كثيراً قد اكتمل، وكذلك أشكره جدّاً على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين، قضاهم بإشرافه أيضاً على أدائي في أغلب أغنياتي، ليعطي كلّ أغنية حقّها بجميع زوايا الشّعور".

وتابعت: "أغنيات عملي القادمّ الّذي سيحمل بإذّن الله اسم (لاتستسلمّ) للشاعر الكبير الغالي الأمير سعود بن محمّد العبد الله، سهم صانع مُهمّ، كرسّام يُتابع جميع تفاصيل لوحته بانتباه وحبٍّ بالغ ورقى، كان لتوجيهاته كلّ الفرّق للأجمل والأصدق.. لا أعلم على أى لوحة جميلة أُنجزت بكلّ حبّ وشغف، أنا أوّ كلّ واحد منّا نراهن، فجميعهم كحزمة ورد ضمّتها يد طيّبة جميلة أمينة".
وختمت أصالة حديثها عن الألبوم الجديد: "كانت فكرته بأنّ نُنصف رقم 20 بضمّ عشرون عمل، في كلّ واحد منهم عشنا أيّاماً طوال، لم يكن لعنائها طعم ألم.. بلّ شغف وسعي بكلّ فرح وإصرار على إكمال لوحتنا، لنأمل حين ستصبح بين أيديكم أنّ تفرحكم أو تعبّر عن ما لا يستطيع الكلام مرّات بالتّعبير عنه وقد يعجز".