بعد توقف تصويرها خلال الفترة الماضية بسبب أزمة إنتشار فيروس كورونا، شهدت الأيام الماضية عودة العديد من المسلسلات إلى إستئناف تصوير المشاهد المتبقية فيها، إلا أن مسلسل "اختراق 2" الذي يقوم ببطولته الممثل أحمد عيد ما زال متوقفا، ولم يتم تحديد موعد عودته للتصوير.


أما عدم استئناف تصوير المسلسل حتى الآن، فهو بسبب مشاركة عدد من الفنانين السعوديين في البطولة، وعدم فتح خطوط الطيران في المملكة العربية السعودية حتى الآن، جعل صناع العمل ينتظرون فتح الطيران مرة أخرى، إضافة إلى أن معظم المشاهد المتبقية في العمل مقرر تصويرها في السعودية.
من ناحية أخرى، كشفت الفنانة الأردنية مي سليم أنه تم تصوير أكثر من نصف مشاهد المسلسل، ولم يتم تحديد موعد لعرضه حاليا، ومن المنتظر عودة التصوير اولا وبعدها سيتم تحديد توقيت العرض.
ويشارك عيد في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم مي سليم، ومحمود حمدان، ونضال نجم، وطلال السدر، ومحمد العيسى، وحسن عيد، ووائل عبد العزيز، من تأليف محمود حمدان ويشارك في التأليف فضل توشنا، وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه حول الإرهاب وآثاره على المجتمعات، من خلال قصة طبيب يجد نفسه متورطاً، ضمن جماعة إرهابية.