حلّ ال​إعلام​ي ​سيرج أسمر​ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن ​هلا المر​ في برنامجها الأسبوعي " ​ما بدا هلقد​ "، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
هنأ سيرج الممثلة ​دانييلا رحمة​ على مجهودها الكبير في أداء دورها في مسلسل "​أولاد آدم​"، وعلى طريقة تكلمها وتصرفاتها خلال تجسيدها الشخصية، آملاً أن تقدم هذا النوع من الأدوار دوماً.
توقع سيرج أن الإعلامي ​رودولف هلال​ والإعلامي ​رجا ناصر الدين​ سيعودان ببرنامج قريباً، لكن ليس على شاشة MTV، وطلب من الإعلامي ​نيشان​ أن لا ينتقد الآخرين، وسيرج يراه في برنامج مختلف عن "أنا هيك"، ويعود إلى البرامج الفنية.
وإختار سيرج الفنانة ​هبة طوجي​ لقضاء 24 ساعة معها لأنه إشتاق لها، وهو كان يتمنى أن يعرض مسلسلها "هوس" على محطة تلفزيونية.
قال سيرج إنه لا زال ينتظر أن تلبي الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ دعوته، لكي تحل ضيفة على برنامجه، وهي كانت قد وعدته بذلك قبل فترة.
وتوقع لها أنها ستطل بعمل مع شخص عالمي، ويليق بها أن تتعاون مع النجم ​إنريكي إيغليسياس​ أو النجم ​ريكي مارتن​.
كما تحدث سيرج في العديد من المواضيع الفنية، وقال إنه سعيد بظهور الممثلة اللبنانية ​سارة أبي كنعان​كنجمة رمضان هذا العام عبر مسلسل "بالقلب"، في وقت كانت هناك ممثلات يظهرن كل عام على انهن نجمات هذه الفترة. وعبّر سيرج عن إعجابه بأداء الممثلة ​كارين رزق الله​ في مسلسل "​بردانة أنا​" من كتابة ​كلوديا مرشليان​، التي أشاد بها سيرج.
وإعتبر سيرج أن الممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​ يجب أن تبتعد عن الشاشة، أو أن تجد حلاً لعمليات التجميل التي خضعت لها، والتي تؤثر على ملامحها. كما وجّه نصائح للعديد من النجمات، وطلب من الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ أن تتقبل النقد وأن لا تعتبره ضدها لأنه يحبها.