حلّ الإعلامي سيرج أسمر ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في برنامجها الأسبوعي " ما بدا هلقد "، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


هنأ سيرج الممثلة دانييلا رحمة على مجهودها الكبير في أداء دورها في مسلسل "أولاد آدم"، وعلى طريقة تكلمها وتصرفاتها خلال تجسيدها الشخصية، آملاً أن تقدم هذا النوع من الأدوار دوماً.
توقع سيرج أن الإعلامي رودولف هلال والإعلامي رجا ناصر الدين سيعودان ببرنامج قريباً، لكن ليس على شاشة MTV، وطلب من الإعلامي نيشان أن لا ينتقد الآخرين، وسيرج يراه في برنامج مختلف عن "أنا هيك"، ويعود إلى البرامج الفنية.
وإختار سيرج الفنانة هبة طوجي لقضاء 24 ساعة معها لأنه إشتاق لها، وهو كان يتمنى أن يعرض مسلسلها "هوس" على محطة تلفزيونية.
قال سيرج إنه لا زال ينتظر أن تلبي الفنانة اللبنانية هيفا وهبي دعوته، لكي تحل ضيفة على برنامجه، وهي كانت قد وعدته بذلك قبل فترة.
وتوقع لها أنها ستطل بعمل مع شخص عالمي، ويليق بها أن تتعاون مع النجم إنريكي إيغليسياس أو النجم ريكي مارتن.
كما تحدث سيرج في العديد من المواضيع الفنية، وقال إنه سعيد بظهور الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان كنجمة رمضان هذا العام عبر مسلسل "بالقلب"، في وقت كانت هناك ممثلات يظهرن كل عام على انهن نجمات هذه الفترة. وعبّر سيرج عن إعجابه بأداء الممثلة كارين رزق الله في مسلسل "بردانة أنا" من كتابة كلوديا مرشليان، التي أشاد بها سيرج.
وإعتبر سيرج أن الممثلة المصرية نبيلة عبيد يجب أن تبتعد عن الشاشة، أو أن تجد حلاً لعمليات التجميل التي خضعت لها، والتي تؤثر على ملامحها. كما وجّه نصائح للعديد من النجمات، وطلب من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تتقبل النقد وأن لا تعتبره ضدها لأنه يحبها.