سهرة طربية بإمتياز قّدمها الفنانون ربيع الجميّل ونانسي نصر الله ونجم "ذا فويس كيدز" جاد عز الدين في أحد المطاعم في منطقة أنطلياس، حضرها نخبة من متذوقي الطرب.


بدأت السهرة مع جاد الذي قّدم على المسرح مجموعة من الاغاني، نذكر منها "عز الحبايب" و"بيحسدوني لما بضحك" و"يا بتفكر يا بتحس" و"من شرّدلي الغزالة" و"قلبي عشقها" و"شو بيشبهك تشرين" وغيرها من الاغاني التي رقص عليها الحضور الذي حضر بالمئات.
في كلمة لموقع الفن قال جاد إنه بصدد تصوير كليب جديد تحت ادارة المخرج مارسيل خضرا، كما وقال انه مازال يأخذ بحكمة الفنان الكبير كاظم الساهر، وهي أن يبقى متواضعاً وقريباً من الناس، معتبراً أن أي فنان مثقف يدخل قلوب الناس بشكل أسرع.
الفنانة نانسي نصر الله وجهت تحية على المسرح الى كل الحضور الذين مازالوا مؤمنين بلبنان رغم كل الظروف الاقتصادية الراهنة، واعدة بسهرة مميزة ومختلفة.
" جانا الهوا" و"اللي راح من عمري" وعدد من الاغاني الطربية قّدمتها نانسي على المسرح أمام جمهور متذوق للطرب، وأيضاً "زرعنا تلالك يا بلادي" و"سيجنا لبنان" و"بالمجد معمرها"، أغاني وطنية قّدمتها نانسي أمام الحضور الذي تفاعل معها حباً بوطنه.
ختام السهرة كان مع الفنان ربيع الجميّل الذي إعتلى المسرح وسط تصفيق واشتياق الناس لأغانيه القديمة والجديدة، مواويل ودبكات ولحظات لن تنسى أمضاها روّاد السهر في لبنان مع الصوت الدافئ ربيع الجميّل.