فنانة جميلة، تتمتع بموهبة كبيرة في التمثيل والغناء والتقليد. عرفناها منذ سنوات في برنامج "​ستار أكاديمي​" ونجحت في تقديم أعمال تمثيلية عديدة. لمعت في الفترة الاخيرة بتقديم فيديوهات عديدة، تقلد فيها أهم النجمات، منهن ​إليسا​ و​مايا دياب​ و​أنغام​، وهي تحضر للمزيد من المفاجآت.
إنها الفنانة المصرية ​ميرهان حسين​ التي تتحدث في لقائها مع موقع "الفن" عن الكثير من المواضيع الفنية.

أخبرينا عن الفيديوهات التي تقدمينها والتي يحبها الناس كثيراً.
أعتبر الموضوع هواية أستمتع حين أقدمها لأني أجيد القيام بها، لكني أصبحت أقدمها أكثر في الحجر المنزلي، قبل ذلك لم أكن أستطيع تصوير هذه الفيديوهات بسبب تصوير المسلسلات. والتمثيل يأخذ معظم وقت الشخص، حتى أنه سرقني من الغناء، ولا أستطيع أن أنظم وقتي بسبب المشاهد الكثيرة التي يجب أن أصورها أحيانا. أنا أقلد منذ زمن، وحين قدمت على "ستار أكاديمي" انا وقتها كنت أريد الغناء فقط، لكني إكتشفت موهبتي في التقليد والتمثيل، وكلما تتم إستضافتي في برنامج يطلبون مني أن أقلد شخصية فنية، والناس يحبون الطريقة التي أقلد بها.

ما سر إعجاب الناس بما تقدمينه من تقليد للنجمات، إذ إن فيديوهاتك تحقق نسبة مشاهدة عالية؟
لأنني لا أقلد الفنان كي أسخر منه، بل أقلده من دون الإساءة إليه، ويجب أن تكون لدى الفنانة ميزات معينة ومختلفة كي أستطيع تقليدها. والتقليد لا يؤثر سلباً على أدواري التمثيلية، وأنا من أضع المكياج لوجهي وأحضر كل شيء، وبدأت بتصوير ونشر فيديوهات التقليد حين كان عيد ميلاد السيدة فيروز، وهي المفضلة لديّ، إذ حاولت حينها أن أقلد شكلها ونجحت بذلك. حاولت أن أقدم فيديوهات على تيك توك، ولكني لم أجد الكثير من الأفكار، بل وجدت أن المضمون الذي قد أقدمه أنا شخصيا فيه إحتمالات وآفاق أكثر.

هل سمعت أصداء سلبية من فنانة قلدّتها؟
حين كنت في "ستار أكاديمي" سمعت أن إليسا زعلت، مع إني لم أسخر منها أبدا بتقليدي لها، خصوصاً أنني كنت دائما أغني أغنياتها، وهي من أكثر الفنانات اللواتي أحبهن، وأحب أغنياتها كثيراً. وأنا لا أخاف لأني مقتنعة بما أقدمه، فأنا لا أسخر أبداً، ولكن اذا زعل فنان معين، أوضح مجدداً أنني اختار الفنانات اللواتي أحبهن، وإن قلدتها فهذا دليل على أن لديها تأثيراً على الجمهور.

الفنانة اللبنانية مايا دياب عبرت عن إعجابها بتقليدك لها.
أحببت كثيراً ردة فعلها لأنني تأكدت أنها إنسانة واثقة من نفسها ومهضومة وتقدّر نفسها وتقدّر الآخرين ومواهبهم، وردات فعلها إيجابية دائما، وهي دعمت الفيديو وتداولته مع محبيها، وأنا لا أعرفها شخصيا، لكن لدينا اصدقاء مشتركين يقولون دائماً انهم يحبونها كثيراً، والآن عرفت لماذا يحبونها. كلنا نحب مايا كفنانة، وأصبحت اليوم أحبها على الصعيد الشخصي "أنا قلدت فنانات كثيرات غيرها وعملوا نفسهم مش شايفين"، مع أني حين أصور الفيديو لا انتظر رد فعل من الفنان، لأني أقدم الفيديو للجمهور، ولكن حين تأتي ردة فعل من فنانة يكون ذلكخطوة رائعة.

كانوا يشبهونك في "ستار أكاديمي" بالفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​.
سأقلدها في الفترة المقبلة، ولكني أريد أن يكون هنالك فترة بين نجمة وأخرى.

هل سنسمع لك أغنيات جديدة؟
أنا حالياً في مرحلة التحضير، أتمنى أن أصدر أغنيتي قريبا.

أية أغنية تعتبرينها المفضلة لديكِ من بين الأغنيات التي طرحت في الفترة الماضية؟
(تفكر مطولاً).

سأعطيكي إحتمالاً، أنا برأيي أفضل أغنية كانت "​يا ريتك فاهمني​" للفنانة المصرية أنغام.
أحب أنغام كثيراً، وفي هذا الألبوم تحديداً عشقتها. لم أكن أستمع لأنغام في السابق، لكنها أجبرتني على أن أسمعه لأنه عمل رائع، وهي جمعت كل الأغنيات الرائعة في ألبوم واحد، وأصبحت أنغام من الفنانات المفضلات لديّ،وأحب كثيراً أغنيتها "حالة خاصة".

لا يمكن أن نختم اللقاء قبل أن نستذكر زملائك في "ستار أكاديمي"، مع من لازلت على إتصال؟
أتواصل مع ​سعد رمضان​، ونتحدث من وقت لآخر، ونلتقي في حال تواجد سعد في مصر، و​زاهر صالح​ يقيم في أميركا وهو كان صديقاً مقرّباً.

وماذا عن ​مصطفى مزهر​؟
لا نتحدث إلا بشكل نادر.

هل تتابعان بعضكما عبر السوشيال ميديا؟
لا، على الرغم من أنه لا يوجد أي مشكلة بيننا.