زفّت ال​إعلام​ية السعودية ​غادة مصلي​مقدمة برنامج ​صباح الخير يا عرب​ على ​قناة mbc​ خبراً سعيداً لمتابعيها بكشفها عن عقد قرانها، مشاركة صوراً لها برفقة عريسها الشاب، وقد اقتصر حفل الزفاف على العائلة.
وفي إحدى الصور بدا عريس غادة وهو يضع الخاتم في إصبعها وعلقت عليها :"شكرًا لكل من بارك لي على ملْكتي من الكابتن آل أبو السمح، أحبكم من كل قلبي"، كما وشاركت غادة أيضًا مجموعة من صور الاحتفال مع متابعيها عبر خاصية "الستوري"، وجملاً ممن هنأوها بالزواج.
واعتمدت غادة فستاناً باللون الفوشيا ولم تختر اللون الأبيض فيما يبدو أنها أرادت لوناً يعبر بشكل قوي عن فرحها فيما ارتدى عريسها الزي التقليدي السعودي.
أما صديقتها الإعلامية ​سارة مراد​ فحرصت على تهنئتها، إذ نشرت صورة للعروسين في صفحتها وعلقت عليها :"ما شاء الله تبارك الله.. قلبي مبسوط وأنا أشاركك بأجمل خبر . غدوش صارت أجمل عروسة، الله يوفقهما ويسعدهما ويتمم لهما على خير، مبارك لأختي، يا أطيب قلب…غادة مصلي".
وكانت غادة مصلي قدمت في السابق عدة برامج من بينها :"روتانا كافيه" على قناة "روتانا موسيقى"، ثم برنامج "عيشوا معنا" على شاشة LBCI اللبنانية، وبرنامج "حياكم" على قناة الآن، و"سيدتي" على "روتانا خليجية".