دخلت الممثلة التركية الشهيرة في العالم العربي بـ "السلطانة هويام" رسمياً عالم الأعمال وذلك بافتتاحها للفرع الأول من مطعمها "Nosh Nosh" أمس في برلين بألمانيا، وكتبت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"يا له من افتتاح جميل لدينا في المطعم، شكرا لجميع الضيوف الذين انضموا إلينا اليوم، من الآن فصاعدا: من فضلك أشعر نفسك في المنزل هنا واستمتع بـ قطعنا اللذيذة (بسبب covid19 كان لدينا افتتاح ناعم اليوم وسيكون الافتتاح الكبير في سبتمبر 2020 ) من الآن فصاعدًا ، الأبواب مفتوحة لكم كل يوم".


وشاركت مريم متابعيها بالعديد من الصور من داخل المطعم ظهرت فيها بإطلالة ناعمة وبسيطة لكن في الوقت نفسه أنيقة فارتدت ببذلة تنتمي باللون السكري مكونة من شورت قصير ليتلاءم مع ألوان الأثاث في مطعمها وكذلك نسقت لابنتها التي بدت في صور أخرى وهي تلهو معها، شورت باللون الأبيض والأسود على شكل مربعات، وارتدت بلوزة باللون الزهري.
وكانت مريم اوزرلي نشرت مقطع فيديو، عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت فيه عن المطعم وأوضحت مريم أنه سيقدم أطعمة لذيذة وصحية.
إشارة إلى أن مريم أوزرلي لم تشارك في أعمال درامية منذ مدة طويلة، وكان آخر الأعمال لها عربيا مسلسل “ملكة الليل” وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم.