بعدما جاءت نسب مشاهدة الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل التركي "​السيد الخطأ​" مخيبةً للآمال، تصدرت الحلقة الثالثة من المسلسل الترند في تركيا بأكثر من 266 ألف منشور وتعليق، إضافةً إلى تصدرها محرك البحث في ​السعودية​، وحصدت نسب مشاهدة عالية وذلك في قفزةٍ مفاجئة.
ودارت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل حول قيام "إيزغي" بمرافقة "أوزغور" إلى حفل زفاف شقيقته لتلعب دور حبيبته أمام والدته التي ترغب بتزويجه بأي ثمن في حين أنه لا يريد ذلك، فما كان منه إلا أن اتفق مع "إيزغي" من أجل أن يبعد الفتيات اللواتي قامت والدته بدعوتهن من أجل تزويجه إحداهن.
الحلقة الثالثة حملت في طياتها الكثير من المواقف المضحكة خصوصا وأن "إيزغي" تفتقر لقدرات المرأة على إغواء الرجال على عكس "أوزغور" الذي يعرف كيف يمكن للمرأة الإيقاع بأي رجل، كما أنها شخصية دائما ما تضع نفسها في مواقف محرجة.
وفور انتهاها قامت قناة "فوكس" بنشر الإعلان الترويجي الأول للحلقة الرابعة منه والتي تظهر أنَّ عائلة "أوزغور" بدأت تتعلق بـ "إيزغي" بل وتراها الزوجة الأنسب لابنهم، بينما تحاول صديقاتها إقناعها بإنهاء الاتفاقية؛ لأنَّ تلك الكذبة ستؤذيها، إلا أنَّ "إيزغي" تبدو بأنها غير مقتنعة؛ إذ بدأت تدرك مشاعرها تجاه "أوزغور".
إشارة إلى أن ثنائي مسلسل "السيد الخطأ" ​جان يامان​ وأوزغي غوزيل، كانا الأكثر حديثاً في الأسبوع الماضي، كما ذكرت المواقع أن طاقم عمل المسلسل قاموا بالذهاب الى مدينة "جوجيك" جنوب تركيا لتصوير بعض حلقات المسلسل.