حلّ الفنان اللبناني ​جورج الراسي​ ضيفاً على برنامج "من الأوّل" على ​قناة مريم​ الفضائية.
تحدث جورج بدايةً عن نجاح أغنيته الأخيرة "خليها فبالك" التي أطلقها منذ أشهر قليلة، والأصداء الإيجابية التي حصدها كليب الأغنية.
أدّى جورج مقطعاً صغيراً من أغنية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب "يا بتفكر يا بتحس" منوّهاً بموهبة الملحن صلاح الكردي الكبيرة، ونجاح جميع أعماله الأخيرة والتي كانت أغنية جورج الأخيرة واحدة منها. وعن توجهه لإنتاج أغانيه بمفرده من دون شركة إنتاج، قال إن شركات الإنتاج تُقيّد الفنان بمكان ما، كما أن الظروف التي تمر بها البلدان العربية أثّرت سلباً كثيراً على أعمال وإنتاجات هذه الشركات.
وتحدث ايضا عن تعاونه مع الموسيقار الراحل ملحم بركات وان ذلك كان أجمل شيء حصل معه خلال مسيرته الفنية، وكشف جورج أن ملحم أوصاه بالإنتباه جيداً على صوته، وكأنه إبنه، وبأن يحافظ على هويته الفنيّة الخاصة به.
وجّه جورج نصيحة لشقيقته الممثلة نادين الراسي، وهي إبعاد حياتها الشخصية عن مواقع التواصل الإجتماعي، أمّا لشقيقته الفنانة ساندرين فنصحها بالإنتباه الى كيفية إنتقاء الأغاني.
من ناحية ثانية، أعلن جورج أنه لا يحبّذ برامج المواهب للصغار لأنها تضر بهم وتساهم في ضياعهم في الحياة، وإبعادهم عن أولويات الحياة في عمرهم كالدراسة مثلاً، كما حصل معه إذ إنه لم يتابع دراسته الجامعية بسبب إنشغاله بالفن.
بالعودة الى مشاكله السابقة مع طليقته، أكّد جورج أن المشكلة لم تكن في رفضه حضانتها لإبنهما جو، فهو لا يمكن أن يحرم أماً من إبنها، بل المشكلة كانت بطريقة تعاطي جويل وعائلتها معه من ناحية الأوقات التي يمكنه أن يرى فيها إبنه جو ومنعه من إصطحابه معه إلى منزله وهذا ما رفضه جورج، لكن اليوم هما، هو وجويل، على توافق تام وعلى تواصل دائم وهو يأخذ إبنه في عطلة نهاية الأسبوع.
أقّر جورج أنه أخطأ كثيراً في شبابه لكنه لا يندم على شيء، فهو تعلّم من كل تلك التجارب، وقال إنه مؤخراً لم يعد يحب السهر طويلاً كما في السنوات الماضية، ويحب الإستيقاظ باكراً ليستفيد من النهار إن كان بعمله أو بممارسته الرياضة لمدة ثلاث ساعات يومياً. أضاف جورج أنه ينصح الشباب اليوم بالإبتعاد عن الحياة الليلية المضرّة وعدم إلتجائهم لأشياء يمكن أن تهدم حياتهم كالإسراف بشرب الكحول أو تعاطي المخدرات، بل ليحاولوا الإلتجاء الى الرياضة والأشياء الإيجابية والصحية في الحياة. وإستذكر هنا نصيحة سلطان الطرب جورج وسوف له وهي أن لا يقترب من الدخان أو من أيّ شيء يضر بصوته.
في فقرة علّومية، قام جورج بتحضير جاط تبولة، بالإضافة الى شواء الدجاج وقال أنه يحب كثيراً جلسات الشواء مع العائلة والأصدقاء، وعندما يكون وحيداً في المنزل فهو غالباً ما يحضّر التونا أو الفول.
يذكر أن برنامج "من الأوّل" يُعرض كل يوم أحد الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة مريم الفضائية، وعلى صفحة القناة على يوتيوب لاحقاً، وهو من إعداد رايان قاروطه وتقديم ​جورج معلولي​.