قاربت الممثلة المصرية ​عبير صبري​ على الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في فيلم "زنزانة 7" الذي إستأنفته منذ أيام في مدنية الانتاج الاعلامي بعد عام من التوقف بسبب إنشغال الأبطال بأعمال أخرى ومسلسلات رمضان 2020 إضافة إلى تأخر عودة تصويره بسبب أزمة انتشار ​فيروس كورونا​.
ويتبقى 3 أيام فقط وتنتهي صبري من مشاهدها في العمل الذي تجسد فيه شخصية محامية كبيرة لها صيت كبير، ولها مصالح مشتركة وعمل مع رجال أعمال، وتدخل في مشاكل بعد ظهور الممثل المصري أحمد زاهر والممثل المصري نضال الشافعي حيث أنها تبدأ في تبادل المصالح معهما في اطار تشويقي.
فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومايا نصري ومنة فضالي وايهاب فهمي ومدحت تيخة وأحمد التهامي و إيمي اسلام مصطفى هريدي وأشرف عبد العزيز وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.
وفي سياق آخر تنتظر صبري تصوير المشاهد الأخيرة لها في فيلم "طلعت حرب 2" مع المخرج مجدي أحمد علي، حيث يتبقى لها أيام معدودة وتودع العمل بالكامل، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد وفيق وسمير صبري ودلال عبد العزيز ومحمود قابيل ومنة فضالي وأحمد مجدي، وهو من إخراج مجدي أحمد علي وتأليف هنزاده فكري.