بعد الضجة الكبير التي أثيرت منذ أيام في مصر ولاتزال إلى اليوم بقضية الشاب المصري في إحدى الجامعات، والذي أتهم بالتحرش جنسياً بالعديد من الفتيات، خرج الفنان المصري تميم يونس صاحب أغنية "سالمونيلا" عن صمته بعد الإنتقادات التي وجهت له بسبب هذه الأغنية، بإتهامه بأن الأغنية أحد الأسباب التحريضية على هكذا أعمال بين الشباب، معلناً عن حذف الأغنية وإعتبار ذلك إنتصاراً للستات.


ونشر يونس عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قال فيه أن البعض اتهموا الأغنية بالتحريض على العنف ضد المرأة، رغم أن هدفها هو تسليط الضوء بطريقة كوميدية على الأفعال السيئة التي يقوم بها بعض الشباب عندما يتعرضون للرفض من قبل امرأة، ليكون الهدف هو التوعية بما تتعرض له الفتيات من معاناة بسبب بعض الشباب.
تابع أنه لا يريد أن يشارك بأمر قد يتعرض أحد بسببه إلى ضرر، أو أن تكون أغنيته سببا في التحريض على العنف ضد المرأة، حتى وإن كان يرى عكس ذلك، مشددا على أنه من أشد الداعمين للمرأة، قائلا: "ناس كتير هتقولي ليه عملت كده، وكده غلط مكنش ينفع، لكن لو أنا صح بنسبة 50% وغلط بنسبة 50%، أنا متنازل عن الـ50% بتاعتي، علشان ميكونش حد شايف إن أنا سبب من أسباب العنف ضد الستات".
وأضاف: "في الظروف اللي إحنا فيها، لو ده هيبين إن الستات تقدر تغير حاجه وتشيل اللي مش عاجبها.. الستات شالت سالمونيلا يا جماعة مبروك عليكم".