حل الفنان اللبناني ​ناجي الأسطا​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
كشف ناجي عن رأيه بالثورة، ورأيه السياسي، وإن كان يحب أحد رجال السياسة، وعلى أي أساس يكون موقفه منه؟ وماذا قال الرئيس ​سعد الحريري​ عن أغنيته؟
وقال ناجي إنه بطبعه خجول ولذلك يظن البعض أنه متكبر في وقت يكون هو لا يعرف ماذا يجب أن يفعل، لكنه في الحقيقة متواضع للغاية.
من ناحية ثانية تحدث ناجي عن أغنيته الجديدة "أقرب شخص" التي تتناول موضوع الصداقة والغدر والخيانة، كما تحدث عن تجربته الشخصية في هذا الموضوع.
وأكد ناجي أن الارقام ونسب المشاهدة على يوتيوب ليست معياراً لنجاح العمل، وقال انه لو اراد ان يكذب ويزيد الرقم لكان اشترى مشاهدين مزيفين، بينما هو يلمس نجاح أغنيته بطريقة أخرى، فما هي؟
وكشف ناجي أنه أحب مشاركة الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ بفيديو كليب أغنية الفنانة ​إليسا​ "هنغني كمان وكمان"، وإعتبر الاغنية من اجمل الاعمال في الفترة الاخيرة، وماذا قال احتمال تعاونه بديو مع هيفا وهبي وإليسا؟
من ناحية أخرى، أشار ناجي الى انه ليس مع ان يبدي الفنان رأيه السياسي، خصوصا في لبنان، على عكس إليسا، الا انه اعتبر انها صاحبة جماهيرية كبيرة لذا "يسمح لها بما لا يسمح لغيرها".
وتحدث ناجي عن كيفية إختياره للاغنيات وكيف تحقق بعضها نجاحا كبيرا، بينما تكون هناك أغنيات غيرها أقل رواجاً، وهو يحب أن يختار دوماً موضوعاً لأغنيته كي لا تكون مجرد غزل، وماذا قال عن تعاونه مع الفنان ​صلاح الكردي​ في "شكلو القدر"؟
لمعرفة كل ما قاله الفنان ناجي الأسطا يمكنكم متابعة المقابلة كاملة في الفيديو.