حلقة إستثنائية قدمها الممثل ​عادل كرم​ في ختام موسم برنامج "​بيت الكل​"، والتي أتت من وحي الأزمة المعيشية والإقتصادية والإجتماعية الصعبة التي يمرّ بها لبنان حالياً، فكانت إنطلاقة الحلقة بكلمة مؤثرة ألقاها كرم توجه بها إلى السياسيين وكل المسؤولين عن الإنهيار الذي يعيشه لبنان حالياً سائلاً إياهم "عن أي لبنان بدكن نحكي".
وأشار كرم في كلمته أيضاً إلى الفوارق بين لبنان الأمس ولبنان اليوم، لبنان الازدهار ولبنان الإنهيار، ليؤكّد في الختام أنّ هذا البلد لن يرضخ، وأهله لن يستسلموا، وسيعود كما كان دائما منبع الحضارات ومنارة الشرق، واعدا جمهوره بإطلالة مختلفة وجديدة بعد انتهاء الموسم الصيفي، كما شكر كل من شارك وساهم في نجاح هذا البرنامج عبر الأم تي في، من مخرجه ناصر فقيه، إلى المشرف العام طارق كرم وجميع أفراد طاقم العمل.
وفي سياق الحلقة تلقى كرم العديد من الإتصالات من قبل الجمهور، وطرح عليهم برفقة عباس جعفر وأديل مجموعة من الأسئلة التي تمحورت حول مميزات وصفات تتميز بها المناطق والضيع اللبنانية، كما قدمت الفرقة الموسيقية مجموعة من أجمل الأغاني الوطنية المحفورة في ذاكرة كل مواطن مقيم ومغترب.
من جهة أخرى، يستعدّ كرم لعدّة استحقاقات في الفترة المقبلة، إذ أنهى تصوير مسلسل "الهيبة الرد"، للمخرج سامر برقاوي، الذي سيشارك في بطولته، من خلال شخصية مثيرة ستستحوذ حتما على إعجاب الجمهور بشكل كبير. وسيتم عرض هذا العمل خلال الموسم الرمضاني من العام 2021، بحسب ما أعلن منتجه صادق الصبّاح.
سينمائيا، أمام عادل استحقاق من نوع آخر بعد مشاركة فيلم Broken Keys ،الذي يقوم ببطولته إلى جانب نخبة من الممثلين، في مهرجان كان العالمي، حيث تم اختياره من بين آلاف الافلام للمسابقة الرسمية. وهو من إخراج جيمي كيروز، كما أنه تعهد جديد من الشركة المنتجة Ezekiel والمنتج أنطون صحناوي تجاه السينما اللبنانية.
هذا، ويتحضّر عادل للإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال الأسابيع المقبلة، بعد أن وقّع عقدا مهما في مسيرته كممثل. وسوف يعلن عن الأمر في الوقت المناسب.