كلوي موريتز​، ممثلة وعارضة أزياء أميركية، ولدت عام 1997 في أتلانتا بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية. تربت في عائلة مسيحية محافظة، والدها جراح تجميلي، ووالدتها ممرضة في إحدى المستشفيات الحكومية. ولديها أربعة إخوة وهم (براندون، تريفور، كولين، إيثان)، كلهم أكبر منها بالسن.
انتقلت كلوي من كرترسفيل، جورجيا إلى نيويورك عام 2002 مع أمها وأخيها الأكبر تريفور لأنه قبل في مدرسة الفنون التمثيلية المتخصصة، الشيء الذي منحها الاهتمام بمجال التمثيل. كانت تساعد أخاها في قراءة النصوص، وقد علمها بعض تقنيات التمثيل التي درسها في المدرسة. وعندما أدركت أنها تستمتع بأنشطة التمثيل، قررت عائلتها السماح لها بخوض بعض التجارب لترى ما إذا كان يمكنها تطبيق مهاراتها التمثيلية بشكل محترف. بدأت حياتها الفنية في بعمر السبع سنوات، نالت العديد من الجوائز بفئة الشباب. شاركت في العديد من الأفلام الناجحة. أخوها تريفور هو مدربها في التمثيل ويرافقها في سفراتها ولقاءاتها الصحفية.


إنطلاقتها
كان أول ظهورين لـكلوي موريتزبدور فيوليت، في حلقتين من سلسلة The Guardian (2001). أما الفيلم الأول لها فجسدت فيه دور مولي في Heart Of The Beholder عام (2005) ، وأعقب ذلك دور صغير في Family Plan (2005) وهو تشارلي الصغيرة. بعد ذلك، جاء دور كلوي الأكبر، والذي جعلها مشهورة: The Amityville Horror (2005) وهو نسخة جديدة من Amityville Horror .عام 1979 بعد ذلك حصلت على دور صغير في Today You Die كفتاة صغيرة عام 2005 أيضاً، ومنذ ذلك الحين ظهرت في Room 6 و Big Momma's House 2 في عام 2006. صورت Wicked Little Things في بلغاريا، حيث لعبت دور Emma Tunney. في عام 2007 أكملت The Third Nail (2007) ، وظهرت بإسم هايلي ديونتي.


شهرتها
إكتسبتكلوي موريتزإهتماماً عالمياً، بأدائها لـ Mindy Macready (Hit-Girl) في فيلم الأبطال الخارقين Kick-Ass وتكملة 2013 Kick-Ass 2. وقد لعبت دور البطولة أيضًا في أفلام، منها Let Me In ، (500) من أيام الصيف ، Hugo ، Dark Shadows ، Carrie ، Clouds of Sils Maria ، If I Stay ، The Equalizer ، The 5th Wave ، Neighbours 2: Sorority Rising ، The Miseducation من Cameron Post و Suspiria، وLuggies، Muppets most wanted، clouds of cils maria.

من أعمالها أيضاً
The Guardian (2004), Family Plan, My Name Is Earl (2005), The Emperor’s New School (2006), Desperate Housewives (2006–07), The Cure (2007), Dirty Sexy Money (2007–08), My Friends Tigger & Pooh (2007–10), 30 Rock (2011–13), American Dad! (2013), We Got Married (2015), Saturday Night Live Korea (2015–16).

معلومات لا تعرفونها عنكلوي موريتز
بدأت عارضة أزياء قبل أن تبدأ مهنتها في التمثيل.
إحدى الممثلات المفضلات لديها هي أودري هيبورن.
لديها قطة زينة إسمها زوي
تحب الرياضة، بما في ذلك الجمباز وكرة القدم وهوكي الجليد وكرة السلة والباليه. كما أنها تحب السباحة واللعب مع كلابها.
تفضل أن تتم مناداتها بـ كلوي غرايس، وتود العمل مع ريس ويذرسبون، ​نيكول كيدمان​، ​نعومي واتس​، دينزل واشنطن و​جوني ديب​.
سجلت الأداء الصوتي لـ Bolt بالكامل قبل أن يذهب الدور لـ ​مايلي سايرس​.

حياتها الخاصة
واعدتكلوي موريتزكاميرون فولر، بعد أن كانا صديقين قديمين وفق ما تردد، لكنها لم تؤكد الأمر، ثم واعدت بروكلين بيكهام، ابن لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، إذ إلتقيا في أسبوع الموضة بباريس عام 2014، وبقيا معاً في علاقة متقلبة، إلى أن إنفصلا بعد أن رصدت بروكلين وهو يغازل سونيا بن عمّار في تشرين من عام 2015، وعادا لبعضهما عام 2016 بشكل متقطع، وفي تلك الفترة يحكى أنها واعدت زميلها ديلان أوبراين وما لبثت كلوي أن أعلنت إنفصالها رسمياً عن بروكلين في عام 2018.
وتردد بأنكلوي موريتزتواعد الممثلة وعارضة بلاي بوي، ​كايت هاريسون​، بعد أن رصدتا تتبادلان القبل، وأشارت بعض المواقع الصحافية إلى أنهما إنتقلتا للعيش معاً.