رفع عدد من النجوم اللبنانيين والسوريين شعار "​العدالة للطفل السوري​" عبر صفحاتهم الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إستنكاراً لحادثة الإغتصاب التي تعرض لها أحد الأطفال السوريين النازحين في بلدة سحمر البقاعية على يدّ ثلاثة شبان، ونذكر من النجوم الذين تفاعلوا مع هذه القضية:
الممثلة اللبنانية ​كارمن لبس​، أعادت نشر تغريدة للممثلة السورية ​شكران مرتجى​ جاء فيها :"العدالة لكل من تعرض للإغتصاب والعقاب لكل مغتصب "، وعلّقت كارمن بالقول :"العدالة للطفل السوري".

الممثل السوري ​تيم حسن​ إكتفى بالتعليق :"العدالة للطفل السوري".

الممثلة السورية ​كاريس بشار​ التي أعادت نشر تغريدة للممثلة السورية كندة علوش قالت فيها :"جريمة الاعتداء على الطفل السوري مرعبة ومؤلمة إلى أبعد الحدود لايجب السكوت عنها.. تحية لكل شخص حر يدافع عن هذه القضية بعيد عن أي اصطفاف قومي عنصري طائفي يارب ارحمنا من هذه النماذج من الوحوش البشرية وأمراضها وقذاراتها وانزل بهم أشد العقاب"، علّقت كاريس بالقول :"العدالة للطفل السوري".

الممثل السوري ​قيس الشيخ نجيب​ إكتفى أيضاً بالقول :"العدالة للطفل السوري".

الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ كتبت :"كتير مؤلم وموجع هالخبر".

الممثل اللبناني ​عبدو شاهين​ كتب :"العدالة للطفل السوري".

الإعلامي السوري ​مصطفى الآغا​ كتب :"ماذا ينتظرون حتى يقيموا العدل"؟ وأضاف :"أين كل الذين ثارت انسانيتهم يوم مقتل الامريكي جورج فلويد؟ أين منظمات حقوق الانسان؟ أين من يختارون ( انسانيتهم ) حسب اجنداتهم الخاصة؟ أين العدل".

الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​ كتبت :"لايمتى رح نتلقى الاخبارالبشعة باستنكار كبير وأسى شديد وكأنها صارت أمرواقع بقبول البشاعة والعنف كجزء من مجتمعنا بدون أي فعل يذكر بتمنى يتحرك المجتمع والعالم كله مشان الطفل اللي صار اعتداء عليه بلبنان بعيداعن جنسيته او جنسية المجرمين".