رغم قسوة الظروف التي نعيشها، يعمل بعض المشاهير والمؤثرين على نشر الصورة الجميلة عن ​لبنان​ بعيدا عن الوضع الاقتصادي والسياسي المتدهور، فنشر الفنان اللبناني ​راغب علامة​ فيديوهات من رحلته من بيروت الى طرابلس مع الاصدقاء معلقا :"على الرغم من كلّ الصّعوبات اللي عم يمر فيها لبنان، رح يضل وطننا الغالي من أجمل البلدان، ورح يبقى الرقم الصعب وبلد الثقافة والجمال والطبيعة الحلوة".
واختارت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ منطقة الشوف لتمضية وقت ممتع مع العائلة ونشرت صورا من نهر بعقلين وعلقت: " هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين ... اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هل السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق ... لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد".
أما الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​، فقد نشرت أيضاً صوراً من منطقة عيون أرغش بالطبيعة وعلقت :"رغم كل الظروف الصعبة اللي عم نعيشها بعدني عم جرب إبتسم وإقنع حالي إنو الوضع رح يتحسن وكلني أمل ببلدي الحبيب لبنان ... بلد الحرية والكرامة والعيش المشترك".
التفاؤل يصنع المعجزات، وان كان حكام لبنان سيئون فهذا لا يعني انه سيئ. فشكرا لكل من يقدم صورة جميلة عن هذا الوطن.