إنضمت الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري الى أسرة محطة "سكاي نيوز عربية"إذ إنها ستقدم محتوى جديداً، على مختلف منصات المحطة لجمهور المؤسسة الممتد عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وعن هذه الخطوة الجديدة، قالت جيزيل :"أتطلع بشغف للعمل ضمن فريق سكاي نيوز عربية، الذي أثبت منذ انطلاقة المؤسسة وحتى الآن تقديم محتوى مهني ومختلف يحاكي التطور الذي تشهده وسائل الإعلام بشكل كبير ويحقق تطلعات الجمهور، لا سيما في المجال الرقمي مما أسهم في زيادة انتشار المؤسسة ليس على مستوى الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا فحسب بل على مستوى العالم بأسره".
وقبيل انضمامها إلى "سكاي نيوز عربية" عملت جيزيل خوري مع العديد من المؤسسات الإعلامية، إذ بدأت حياتها المهنية عام 1986 على قناة "LBCI" وأجرت العديد من الحوارات الصحافية مع عدد من رؤساء الدول والسياسيين والشخصيات الفكرية في العالم العربي.
كما أسهمت جيزيل خوري في تأسيس قناة "العربية"، وقدمت برنامجاً حوارياً أسبوعياً سياسياً منذ العام 2003 وحتى 2013، ثم انتقلت إلى "بي بي سي عربية"، لتقديم برنامج حواري قابلت فيه العديد من السياسيين والمفكرين على مستوى العالم.
ونظراً لجهودها الواسعة في دعم حرية الرأي والتعبير، كرم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون جزيل خوري في العام 2019، كما كرمها الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند عام 2011.