تحدث المخرج اللبناني ​سعيد الماروق​ عن أجواء التفرقة التي تسود بين اللبنانيين بين الحين والآخر لتشتت الصفوف بين أبناء الوطن الواحد تحت وطأة تحديات غير محدودة يشهدها لبنان في الفترة الاخيرة، ورأى الحل في صوت ​السيدة فيروز​ الذي دائماً يجمع كل اللبنانيين و لا يفرق.
الماروق أشار الى التماسك الوطني ضرورة في مواجهة كل مخططات تفكيك لبنان و شرذمته رغم كل القهر الذي يعاني منه المواطن اللبناني الذي اثبت على مدار السنوات الماضية قدرته على الصبر و النهوض بالريادة و قوة الإرادة.
ومن ناحية أخرى، كان الماروق قد بادر مؤخراً على إنشاء شركة SMFF التي خرجت من خلالها فكرة smart_video وهي معادلة جديدة تنافسية في عالم الفيديو كليب تنسف سياسات التكلفة العالية لتصوير الاعمال الغنائية وتطرح رؤية حديثة ومتطورة تتحدى الظروف الاقتصادية الصعبة وتعزز مكانة الفن في عصر الصوت والصورة .
الماروق يشرف شخصياً على هذا المشروع الذي وضع اسسه وقواعده بالتعاون مع فريق عمل محترف يعمل بتوجهات صائبة وعالية الجودة ويمكن من خلالها تصوير smart_video خلال خمس ساعات كما حصل مع فيديو كليب الفنان ناجي الاسطا "أقرب شخص" الذي كان شرارة ثورة غير عادية في عصر الفن المرئي والمسموع .