قال الممثل الكويتي ​جاسم النبهان​ إن المخرج محمد دحام الشمري يستعد لتصوير الثلث الأخير من مشاهد مسلسل "​سما عالية​" قريباً، بعد الحصول على تصريح بالتصوير من الجهات المختصة.
وأضاف أن العمل كان من المفترض أن يخوض السباق الرمضاني الماضي، إلا أن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا أدت إلى توقف تصوير بقية المشاهد، موضحاً أنه سيتم التعاقد مع قنوات تلفزيونية عدة لعرض المسلسل في الموسم الصيفي المقبل بعد الانتهاء من تصوير بقية المشاهد.
وقال النبهان في تصريحه لجريدة "الراي" الكويتية" :"المشاهد المتبقية للفنان الراحل سليمان الياسين، تأتي ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة لأحداث العمل الدرامي، وهي التي تتضمن مشاهد خاصة بمرضه ثم وفاته في تلك المرحلة، ما يضعنا أمام تشابه لما حدث في الواقع"، موضحاً أن الياسين انتهى من تصوير المرحلتين الأولى والثانية للمسلسل قبل مرضه ووفاته.
مسلسل "سما عالية" قصة وسيناريو وحوار صالح النبهان وشيخة بن عامر، ويشارك في بطولته إلى جانب النبهان، حمد العماني، شيماء سليمان، فوز الشطي، انتصار الشراح، عبدالله التركماني، عبدالله السيف، تم تصويره بين مصر والكويت، وتدور أحداثه في أكثر من حقبة، تبدأ في الستينيات وتنتهي في الألفين، ويناقش في طياته جملة من القضايا، أهمها تلك التي تخص المرأة الكويتية والخليجية في تلك الفترة.